المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بداية 2017.. موسم طرح الكليبات الجديدة

الجمعة 06/يناير/2017 - 03:24 م
نورا حسن
طباعة
أراد عدد كبير من الفنانين ربط بداية العام الجديد بطرح "الكليبات" الخاصة بهم احتفالًا برأس السنة، ونجد بعضهم طرح "كليبات جديدة" بالفعل، وآخرون يستعدون لطرحها خلال الأيام المقبلة. 
طرح الفنان تامر حسني مؤخرًا أحدث كليب له باسم "يا مالى عيني"، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، التي وصلت إلى أربعة مليون مشاهدة بعد خمسة أيام من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسني، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع جلال الحمداوي، مونتاج وجرافيك وتلوين شركة "Seven" إخراج حسام الحسيني. 
بداية 2017.. موسم
وطرح الفنان محمود العسيلي كليبه الجديد "فرحة"، التي سبق وقدمها لأول مرة على مسرح "حفل توزيع جائزة السينما العربية"، وقدم "العسيلي" في الفيديو كليب الجديد، لقطات من حفل زفافه، إلى جانب لقطات من حفلات زفاف ناس حقيقية.
بداية 2017.. موسم
والأغنية من كلمات وألحان محمود العسيلي، وإخراج علاء خالد، وفي سياق متصل، طرح "العسيلي" فيديو كليب أغنيته بعنوان "يا ناس"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
وقامت اللبنانية مايا دياب، بطرح كليبها الجديد "كده برضو" على تطبيق أنغامي، والذي تدور فكرته حول لقطات من عيد ميلادها، والكليب إخراج جو بوعيد. 
بداية 2017.. موسم
ويستعد عدد من المطربين لطرح "كليباتهم الجديدة" خلال الأيام القليلة المقبلة، فأعلن "الكينج" محمد منير أمس أنه انتهى من وضع اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة "اللى غايب". 
بداية 2017.. موسم
وروج مؤخرا الفنان ساموزين لأحدث كليباته "قمر" وهى إحدى أغانى ألبومه الجديد الذى يحمل نفس الإسم. يذكر أن سامو زين، انتهى من تسجيل ألبومه الجديد بعنوان "القمر" من إنتاج "مزيكا"، والمقرر أن يتم طرحة في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيضم 12 أغنية منوعة بين المصري واللبناني والمغربي، وذلك بعد عامين على آخر ألبوم قدمه. 
بداية 2017.. موسم
على جانب آخر تستعد نجمة "ستار أكاديمى" شذى حسون لطرح كليب غنائي جديد في الأيام المقبلة باسم "فرعون" احتفالًا بالعام الجديد، من ألحان الموسيقار طلال وكلمات خالد المريخي وتوزيع حسام كمال، وفكرة الكليب مستوحاة من فيلم عالمي مشهور وتم تصويره على مدار يومين في لبنان. 
بداية 2017.. موسم
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads