المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غضب أهالي بني عبيد فى الدقهلية لإنقطاع المياه لليوم الرابع على التوالي

الجمعة 06/يناير/2017 - 08:22 م
سالى البرى
طباعة
أعرب أهالى مركز بني عبيد، والقرى التابعة لها بمحافظة الدقهلية، عن غضبهم بسبب انقطاع مياه الشرب، لمدة زادت عن 4 أيام متواصلة، دون أي إخطار أو تنويه من شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن هذا الانقطاع.

وقال الأهالى أنهم فوجئوا بإنقطاع المياه عن المركز والقرى التابعة له، دون إخطارنا بذلك، حتى نستطيع تخزين كميات كافية من المياه لتوفير احتياجاتنا منها.

وأكد بعض أهالي القرية أنهم تقدموا بشكاوي رسمية، إلى غرفة العمليات والطواريء، بفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ولكن دون جدوى، وحتى الآن مازالت المياه مقطوعة.

من جانبه أكد محمد عبد الغنى شادي، من أبناء المدينة إن حالة الغضب تسود بين جميع الأهالي لعدم وجود مياه شرب وانقطاعها بشكل دائم ومتكرر، وعندما يبلغون المسئولين يبررون ذلك بعدة أسباب مختلفة منها، حدوث كسر في ماسورة مياه أو كسر في أحد المحابس أو المياه ضعيف أو الرافع معطل، ولا يوجد أي سبب مقنع.

وندد الأهالي بإرسال فناطيس مياه لا تكفى احتياجات المواطنين وتلقى تكدسا كبيرا من المواطنين يؤدى إلى مشاجرات من أجل الحصول على المياه

وطالب عبد الغنى شادي بالتدخل لسرعة عودة المياه مرة أخري، ووضع حلول نهائية لتلك الأزمة، والتنبيه علي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة إخطار وإعلان المواطنين قبل قطع المياه لتوفير احتياجاتهم، متهما المسئولين بالتقاعس عن تأدية عملهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads