المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ أسيوط يزور كنائس منفلوط والقوصية وديروط للتهنئة بعيد الميلاد

الجمعة 06/يناير/2017 - 11:38 م
ليلى كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على وحدة صف المصريين، وتكاتفهم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وقال: "رغم كل التحديات نحن يدًا واحدة ونسيجًا واحدا".

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة للكنائس والأديرة والابراشيات، بمختلف مراكز المحافظة، لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، رافقه خلالها اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الصعيد، واللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، والمهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، والشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الاوقاف بأسيوط، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي وأعضاء مجلس النواب.

وقال ياسر الدسوقي إن كافة التحديات وقوى الشر التي تواجه أمتنا وتهدف إلى النيل منها تدعونا إلى الوقوف صفًا واحدًا تتوحد فيها كافة الرؤى والمفاهيم مشيرًا إلى أن مصر ستظل محفوظة بفضل هذه الوحدة وروح الأخوة التي تميز أبنائها.

بدأ المحافظ والوفد المرافق له جولتهم بزيارة مطرانية الاقباط الارثوذكس، بمركز منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وسط حشد كبير من الأهالي.

كما زار الدسوقي ومرافقوه مطرانية الاقباط الارثوذكس بمركز ديروط، وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط، كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بمركز القوصية، وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق، بعيد الميلاد المجيد، وتوجه إلي مطرانية ماريوحنا المعمدان بالقوصية، وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية.

كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads