المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يشارك باحتفالات "عيد الميلاد المجيد" بمطرانية المنوفية ويتفقد الحالة الأمنية

السبت 07/يناير/2017 - 12:03 ص
أمل أحمد
طباعة
شارك اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الأخوه الاقباط احتفالاتهم "بعيد الميلاد المجيد" بمطرانية المنوفية.

رافقه الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، واللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن، وحكمدار أمن المنوفية، ومندوب المخابرات العامة، ورئيس فرع الأمن الوطني بالمنوفية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

قدم المحافظ ومرافقيه التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين ورجال الكنيسة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وأكد عبد الباسط علي أن جميع الأديان السماوية تدعو إلى المحبه والسلام، مشيرًا إلى أن أبناء مصر قلب واحد ينبض بحب الوطن، وهذا الحب يعد من أغلى ما توارثه المصريين عبر العصور، وأنه درع الوطن القوي أمام كافة التحديات وقوى الشر التي تواجه أمتنا وتهدف إلى النيل منها.

وأعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على روح المحبة التي تجمع بين كافة أبناء الأمة، وأشار إلى أن ميلاد السيد المسيح سيظل تجسيدًا لهذه المعاني الإنسانية والقيم السامية التي كان لها بالغ الأثر في بناء الحضارة على أرض مصر، متمنيًا ان يكون العام الجديد انطلاقة نحو آفاق مستقبل يحمل الخير لكل المصريين.

كما تفقد المحافظ مترجلًا على الأقدام يرافقة مدير أمن المنوفية، قوات التأمين المحيطة بالكنيسة، للوقوف على مدى يقظتها أثناء الاحتفالات "بأعياد الميلاد"، وشدد على ضرورة التعامل الفوري وبكل حزم مع من يحاول تعكير صفو الاحتفالات، وأوصى بحسن معاملة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads