المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أماكن للاحتفال بعيد الميلاد المجيد

السبت 07/يناير/2017 - 09:34 ص
أحمد أبو حمدي
طباعة
تأتي مناسبة عيد الميلاد المجيد خلال هذه الأيام، فيبحث المواطنيين عن أشهر الأماكن التي يمكن الاستمتاع فيها بتلك المناسبة الجليلة وسط الأهل والأصحاب والعائلة.

ويرصد "المواطن" خلال هذه السطور أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها احتفالًا بعيد الميلاد المجيد.

سمارت كامب
أنشطة متعددة يمكن ممارستها في سمارت كامب: التزحلق على الرمال واللعب على ملعب كرة الصابون، وألعاب كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة القدم الأمريكية، وكرة السرعة، والبينج بونج في صالة مغطاة، ويشترط الحجز قبل الذهاب بيومين.

وتعد سمارت بارك مناسبة تماما لـ"شلل" الكبيرة، فتشترط ألا تكون المجموعة أقل من 20 فردًا، وسعر الفرد 120 جنيها، وإذا كان عدد الأفراد من 30 إلى 50 فردًا يكون سعر التذكرة 100 جنيه.

و"لو عايز يوم مليان حركة ولعب متزهقش منهم" فتوجه إلى C.O.D.E PAINTBALL في المعادي، دوت خروجة| C.O.D.E PAINTBALL.. اللعب على كل لون.

كايرو جاز كلوب
من أشهر أماكن السهر في القاهرة، التي تستضيف حفلات بصفة يومية تقريبا لفرق متنوعة، ويشترط الحجز قبل الحضور بيومين أو ثلاثة، ولا يسمح المكان إلا بدخول "الكابلز" أو البنات، ولا يسمح بدخول الشباب وحدهم، أو أقل من 25 عامًا، ويقدم المكان بجانب المشروبات و"المزات" المتنوعة وجبات مميزة.

ديلز
تنتشر فروعه في الزمالك والمهندسين ومصر الجديدة، ويقدم مشروبات روحية، و"مزات"، وأطباق متنوعة شرقية وغربية منها السوشي، وحلويات، كما يستضيف سهرات غنائية ورقص شرقي، ويمكن أن تلعب فيه البلياردو.

أفتر إيت
ظهر عام 62 في وسط البلد كبار ومطعم ونادي لموسيقى الجاز، وبجانب الفرق الموسيقية يقدم حفلات رقص شرقي، ولا يسمح إلا بدخول من هم فوق الـ25 "كابلز" أو مجموعة، ولا بد من الحجز قبل الحضور لو كانت المجموعة كبيرة، وتقدم فرق "صحرا" و"سلالم" حفلات بصفة منتظمة في After 8.

دريم بارك
يمكنك الخروج في تلك المناسبة، إلى دريم بارك والاستمتاع بوقت ممتع مع الألعاب المختلفة.

جيرولاند
يبلغ سعر التذكرة في الأعياد 60 جنيهًا للفرد، وتشمل جميع الألعاب، ما عدا 5 ألعاب بتذاكر داخلية، أسعار من 3 إلى 10 جنيهات، وفي الأيام العادية، سعر التذكرة: 50 جنيها.

أميتشي
له فرعان أحدهما داخل فندق نيو برزيدنت، والآخر في مصر الجديدة، ويعد مكان شامل إلى حد كبير، فيقدم أطباق متنوعة ومشروبات وشيشة ويعرض مباريات كرة القدم وينظم حفلات رقص شرقي وسهرات موسيقية.

المركز الدولي للبولينج
على طريق صلاح سالم بمدينة نصر، أنشأت القوات المسلحة أكبر صالة للبولينج على مستوى الجمهورية، تستضيف البطولات الدولية للعبة، كما تضم منطقة الترفيه بلياردو وإنترنت.

البندر بولينج - بندر مول
صالة بولينج بالدور الأول من بندر مول بالمعادي الجديدة، ويضم المكان ألعاب فيديو وبلياردو وبيبي فوت وغيرها، ويبلغ سعر "جيم" البولينج 25 جنيها.

ولينج دار المشاة
تضم دار المشاه بكوبري القبة صالة بولينج، وتسمح الدار بدخول المدنيين بـ10 جنيهات للتذكرة يوميا و15 جنيهًا يوم الجمعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads