المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. احتفالية لحصاد جمعية الأشراف بالغردقة عام 2016

السبت 07/يناير/2017 - 01:03 ص
مصطفى فتيحى
طباعة
أقيم مساء أمس الجمعة، الحفل السنوي الثاني لجمعية شباب الأشراف بمدينة الغردقة، والذي أقيم بمجمع أعلام الغردقة لعرض حصاد عام 2016 بحضور محمود الشريف نقيب أشراف مصر والعالم العربي، ووكيل أول مجلس النواب، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والدكتورة سحر الهواري عضو مجلس النواب، وعضو اتحاد الكرة المصري، ولفيف من القيادات التنفيذية ورابطة أشراف البحر الأحمر.

وقام مدير جمعية الأشراف بالغردقة، بعرض إنجازات الجمعية خلال عام 2016 م، ومشاركتها الفعالة مع القيادة التنفيذية في يوم العطاء-الأنشطة الرمضانية- مبادرة حلوة يابلدي- حملة التبرع بالدم بالغردقة.

كما قام نقيب الأشراف بتوجيه الشكر لرئيس الجمهورية للإنجاز الذي افتتحه وهي ميناء سفاجا بعد تطويره لخدمة أهالينا، كما وجه الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما قدموه لأهالي غارب والذين تضرروا من السيول.

ورحب محافظ البحر الأحمر بجميع الحضور، معربًا عن سعادته وسط أبناء رابطة شباب الأشراف بالغردقة، مؤكدا على مشاركة المجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع القيادة التنفيذية.

وأكد عبدالله، شكره لرئيس الجمهورية على تشريفه لمحافظة البحر الأحمر لافتتاح الأسطول البحري المسؤل عن حماية الوطن من جهة الحدود االجنوبية للبلاد حتى باب المندب، وكذلك افتتاح ميناء سفاجا البحري ليقدم خدمة مميزة للمسافرين إلى دول الخليج، وأنه من أكبر الموانئ الموجودة في مصر مما يضيف إلى محافظة البحر الأحمر مزيدًا من أهميتها بين محافظات مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads