المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرا خارجية فرنسا وروسيا يبحثان هاتفيًا عملية السلام والوضع في سوريا

السبت 07/يناير/2017 - 05:53 ص
طباعة
أجرى وزير الخارجية الفرنسي جون مارك ايرولت، مساء الجمعة، اتصالاً هاتفيًا مع نظيره الروسي سيرجى لافروف لبحث القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك لا سيما عملية السلام في الشرق الاوسط والأوضاع في سوريا وأوكرانيا.

وقال المتحدث باسم الخارجية الفرنسية رومان نادال - في بيان صحفى - إن الوزيرين أكدا ضرورة تهيئة الظروف لتنفيذ حل الدولتين وتكثيف الجهود لذلك خلال مؤتمر باريس المرتقب في 15 يناير الجاري والفترة القادمة.

وحول سوريا، شدد جون مارك ايرولت على الحاجة الملحة للتوصل إلى حل سياسي للنزاع في إطار أممي وعلى أساس بيان جنيف وقرار مجلس الامن رقم 2254.

وأضاف أن كل الجهود لبلوغ هذا الهدف موضع ترحيب شريطة أن تندرج في هذا الإطار وأن يتم ضمان تمثيل المعارضة السورية. كما أعرب ايرولت عن امله في معاقبة من يثبت استخدامهم اسلحة كيميائية في سوريا.

واختتم الناطق الرسمي باسم الخارجية أن الوزيرين بحثا ايضا الوضع في اوكرانيا، مؤكدين ضرورة تنفيذ اتفاقات "مينسك" بدء من وقف اطلاق نار فعلى تلتزم به كافة الاطراف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads