المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شاهد الجناح السري لوالت ديزني في مدينته الساحرة بكاليفورنيا

السبت 07/يناير/2017 - 06:23 ص
طباعة
رغم الشهرة الواسعة التي حققها وملايين الأطفال والكبار الذين كان "والت ديزني" السبب في تشكيل جزء كبير جدًا من خيالهم ومن طفولتهم، حين رحل عن الحياة كان هناك حلمًا لا يزال بجعبته ولم يتمكن من تحقيقه بعد، وهو الجناح السري الخاص به في مدينة ديزني لاند بكاليفورنيا والذي يطلق عليه اسم "جناح الأحلام".
 
مدخل جناح الأحلاممدخل جناح الأحلام
 
هذا الجناح السري الذي كان "والت ديزني" يحلم بأن يجمع فيه أسرته وإخوته معًا في أجمل شوارع المدينة الساحرة، وكلف بتصميمه دوروثيا هولت ريدموند مصممة الديكور الشهيرة التي تولت تصميم البوابة السرية في ساحة نيو أورليانز.
 
واحدة من غرف جناح الأحلام فى ديزنى لاندواحدة من غرف جناح الأحلام فى ديزنى لاند
ورغم أن والت ديزنى رحل قبل أن يتم الانتهاء من العمل على هذا الجناح الساحر إلا أن فريق من المتخصصين عملوا على تحقيق حلمه تمامًا كما تخيله بعد 50 عامًا على رحيله.
 
إحدى غرف النوم بالجناحإحدى غرف النوم بالجناح
وحسب موقع housebeautiful للديكور فإن هذا الجناح عبارة عن شقة مذهلة مقامة بالقرب من ركن الملاهي الذي يحمل اسم قراصنة الكاريبي وهو مكان لا يدخله إلا المشاهير وبعض الفائزين بالمسابقات التي تقيمها ديزني.
 
المرآة السحريةالمرآة السحرية

المنظر الذى تطل عليه إحدى شرفات الجناحالمنظر الذى تطل عليه إحدى شرفات الجناح
ساعة العروض السحريةساعة العروض السحرية
وبناء على طلب والت ديزنى فإن كل غرفة في هذا الجناح لها نمط يطابق جزء من عالم ديزني لاند، وبها الكثير من التفاصيل الدقيقة والجميلة للغاية مثل المرآة التي تحمل صورة لقلعة سنو وايت وساعة العروض السحرية التي تدق كل 30 دقيقة وينطلق عرضًا سحريًا منها وفي وقت متأخر من الليل تنطلق منها أغنية "الحلم هو أمنية قلبك".
 
إحدى شرفات الجناحإحدى شرفات الجناح
مدينة ديزنى بكاليفورنيامدينة ديزنى بكاليفورنيا
يشار إلى أن مدينة ديزني لاند بكاليفورنيا تأسست في يوليو 1955 وهي المدينة الوحيدة التي أشرف على تأسيسها والت ديزنى بنفسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads