المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة أسيوط تنجح في القبض على أشهر تاجر مخدرات بسوهاج

السبت 07/يناير/2017 - 11:37 ص
شربات عبد الحي
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط، بإشراف اللواء أحمد عمر، مساعد الوزير للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبرئاسة اللواء سعيد رمضان، مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات، والعميد منتصر العادلي، رئيس منطقة أسيوط، في القبض على أشهر تاجر للمواد المخدرة، يقيم بمركز المراغة، وشهرته "منصور الكراعي".

كانت معلومات قد وردت للمقدم أحمد حفني المشنب، مفتش الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج، تفيد قيام "منصور. ع. ع"، وشهرته "منصور الكراعي"، 57 سنة، يقيم بناحية قرية الكراعي دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، و"سمير. م. ح"، 28 سنة، سائق، يقيم جهينة سوهاج، أثناء جلب كمية من المواد المخدرة "مخدر الحشيش" من محافظات الوجه البحري، تمهيدًا لتوزيعها على محافظات الوجه القبلي بقصد التربح.

وقامت الشرطة بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق الزراعية والصحراوية والطرق الفرعية، للتمكن من القبض عليه، وقاد الحملة المقدم أحمد حفني المشنب، مفتش مكافحة المخدرات بسوهاج، وبمساعدة المقدم إبراهيم أمان، والرائدان محمد عثمان، ومحمد صلاح، ضابط إدراة مكافحة المخدرات بأسيوط، وتمكنو من ضبط المتهم الأول والثاني داخل سيارة ربع نقل، والتي عثر بداخلها على كيلو من الحشيش، ومبلغ مالي 1500 جنيه و3 هواتف محمولة.

وأثناء التحقيقات، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وأوضح المتهم الأول أنه في طريقه لترويجها على العملاء، وأنه كان في طريقه لشراء كميات كبيرة من المخدر، لكن ارتفاع الأسعار منعه من ذلك، وجاري تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads