المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بين الحب والسحر والشعوذة.. "حسن وصدفة" فراق في أول أيام 2017

السبت 07/يناير/2017 - 01:20 م
داليا محمد
طباعة
تصادفنا في حياتنا اليومية قصص من اعتقادنا أنه تم انتهائها منذ فترات كبيرة، وأن عالم السحر ومعرفة المستقبل وحكاوي الأساطير التي تتعلق بهم لم يكن لها أصل في الواقع.

أصبحنا في 2017 ومع تقدم التكنولوجيا يومًا بعد يوم، وتطور العلم والفكر، إلا أن يوجد من يستخدم سلاح السحر، لكن فى بعض الأحيان قد ينقلب السحر على الساحر، وكما قال الله تعالى فى سورة البقرة: "فَيَتَعَلَّمُون َمِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚوَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚوَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ..".

بدأت الحكاية بـ"بوست" على فيس بوك، ولكنها لم تتوقف عند ما تداولته عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعى على لسان فتاة تدعى إيمى تقول: "عادة كل فترة بذهب لقبر أبى بترب السيدة عائشة، وأرشه بالماء وأقرأ الفاتحة عليه، واليوم كان فى طفل صغير ميت وأنا طلبت إنه يدفن بجوار أبى، وأثناء فتح القبر وجدنا كيسا أسود بداخله صور لشخص وخطيبته، وقررت نشرها على جروبات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لعل أصحاب الصور يرونها ويجدوا حلا لما تم من مكائد لهم".

القصة التى يمكن أن تراها وتصدقها أو تكذبها تطورت سريعًا بظهور "صدفة جاد" صاحبة الصورة المستهدفة والتى أكدت أنها بالفعل تركت خطيبها، وتمر بمشاكل كبيرة، وبسؤال صدفة جاد، صاحبة الصورة المستهدفة من أعمال الشعوذة، عن ما توصلت إليه بعد اكتشافها قيام أحدهم بإجراء عمل سفلى لها قالت "يارب".

وقالت "صدفة جاد"، الفتاة القاهرية، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "كل الجروبات منزلة صورتى إنى معمول لى عمل وأنا آخر من يعلم عمومًا ريحوا نفسكم سبت خطيبى وشغلى خربان وتعبانة محتاجين حاجة تانى، وحسبى الله ونعم الوكيل".

وبعد ساعات قليلة توصلت صدفة للفتاة التى اكتشفت العمل وقالت: "الحمد لله قدرت أوصل للبنت وأخدت منها الحاجات اللى لقيتها وفى حاجات الملح مسحها وحاجات لسه دعوتكم معانا".

وقد فسخت خطوبتها مع حسن فى أول يوم عام 2017، وقالت: "فسخنا خطوبتنا بعد سنتين أتمنى له التوفيق بحياته ودائمًا النهايات تظهر الأخلاق"، وكان لاكتشاف عمل الشعوذة على والد صدفة شوكت جاد، أثر كبير، حيث قال: "كفاية كده حرام عليكم بنتى تعبانة".

واعتذر لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن انشغاله قائلًا: "صباح الخير على الجميع اعذرونى اليوم لانشغالى مع ابنتى صدفة لحل المشكلة الخاصة بها"، أما أصدقاء صدفة وحسن قاموا بتدشين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحت مسمى "حسن ارجع لصدفة"، وهو الهاشتاج الذى تفاعل معه عدد كبير من متابعى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بجروباته المختلفة، وفراق حسن وصدفة خارج عن إرادتهما كما قال مدشنو الهاشتاج.

قام أصدقائهما أيضًا بإنشاء صفحة تحمل اسم "حسن وصدفة" لتذكير حسن وصدفة بحبهما لبعضهما البعض، والعمل على إعادة خطبتهما من جديد حتى لا يدعوا مجال لمن قام بعمل العمل للانتصار على حبهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads