المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. فتاة تنخدع في عريسها ليلة الزفاف.. تعرف على السبب

السبت 07/يناير/2017 - 12:38 م
نهى نجم
طباعة
تحلم كل فتاة باليوم الذي تلبس فيه الفستان الأبيض للشخص الذي قامت باختياره، وقررت أن يكون نصفها الثاني أما ما حدث في الفيديو التالي عكس ذلك.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين على نحو واسع، مقطع فيديو تظهر فيه العروس، وهي غاضبة، وترمي النقود التي سلمها لها والد عريسها، بعد أن تبين أنها أقل بكثير من المبلغ المتفق عليه.

ويظهر الفيديو في بدايته، العروس وهي ترتدي ثوب زفافها، وتجلس إلى جانب عريسها، خلال حفلة الشاي التي تسبق الزفاف، وقبل أن يقوم والد العريس بتقديم مبلغ من المال لعروس ابنه.

في حين أن والد العريس، وعد العروس، بتقديم مبلغ 10.001 يوان، كهدية في حفل الزفاف، كتعبير عن أن العريس اختار عروسه من بين 10 آلاف فتاة، لكن المبلغ الذي قدمه كان 1001 يوان، واعتبرت العروس ذلك خداعًا من أسرة العريس.

وصرخت العروس قائلة "لن أتزوج منه" في الوقت الذي بدا والد العريس منزعجًا من هذا التصرف، وحاول العريس أن يهدئ عروسه، وهنا قررت العروس التخلي عنه وذلك لأنهم أخلوا بالوعد والأتفاق.

علمًا بأن الفيديو يسلط الضوء على نفقات الزواج الكبيرة التي تثقل كاهل العائلات في الصين، ووفقًا لتقاليد يتوجب على أسرة العريس تقديم مبلغ كبير من المال للعروس، كما أن العديد من الأسر تطلب مبالغ مالية ضخمة لتزويج بناتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads