المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بعد رحيل "ديزني".. تأسيس "جناح الأحلام" الذي لم يلحق بتنفيذه

السبت 07/يناير/2017 - 01:52 م
روضة إبراهيم
طباعة
تعتبر مدينة والت ديني من أهم وأشهر المدن التي يحلم بزيارتها الجميع، فمن منا لم يشاهد من قبل فيلم من أفلام "ديزني"، فهي تلك الأفلام التي شكلت طفولتنا، لذا نحلم منذ صغرنا بزيارة مدينة الأحلام، الذي استطاع أن ينشأها "والت ديزني" بخياله الساحر.

وعلى الرغم من روعة المدينة، إلى أن صاحب المدينة، لم يخرج فيها كل أحلامه، فقد رحل عن عالمنا، وكان هناك حلمًا لم يتمكن من تحقيقه بعد، وهو الجناح السرى الخاص به في مدينة ديزني لاند بكاليفورنيا والذي يطلق عليه اسم "جناح الأحلام".

وكان "والت ديزني" يحلم بأن يجمع في جناح الأحلام أسرته وإخوته معًا، في أجمل شوارع المدينة الساحرة، وكلف بتصميمه دوروثيا هولت ريدموند مصممة الديكور الشهيرة التي تولت تصميم البوابة السرية فى ساحة نيو أورليانز.

ورغم أن والت ديزنى رحل قبل أن يتم الانتهاء من العمل على هذا الجناح الساحر إلا أن فريق من المتخصصين عملوا على تحقيق حلمه تمامًا كما تخيله بعد 50 عامًا على رحيله، فحسب ما نشر بموقع housebeautiful للديكور، فإن هذا الجناح عبارة عن شقة مذهلة مقامة بالقرب من ركن الملاهى الذى يحمل اسم قراصنة الكاريبى وهو مكان لا يدخله إلا المشاهير وبعض الفائزين بالمسابقات التي تقيمها ديزنى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads