المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قيادات الإسكندرية تقدم التهاني للأقباط بـ "المرقسية"

السبت 07/يناير/2017 - 01:49 م
شيماء الدالي
طباعة
قدمت قيادات محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، التهاني للأقباط بعيد الميلاد المجيد بالكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل بوسط المدينة.

وكان على رأس الحضور اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، واللواء أركان حرب علي عادل عشماوي، رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء هشام لطفي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء عادل التونسي، مدير أمن الإسكندرية، والدكتورة سعاد الخولي، نائب المحافظ، والدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والقيادات الأمنية بالمحافظة، ولفيف من نواب البرلمان بالمحافظة والإعلاميين وبعض الأحزاب السكندرية، ووفد الأوقاف بالمحافظة.

وأكد "فرحات"، على "روح الاستقرار والوحدة الوطنية التي تعيشها مصر والتي تجمع جميع الأطياف والجنسيات تحت كيان واحد، وستظل دائمًا مصر هي رمز المحبة والسماحة في جميع اﻷديان ونسيج وصفًا واحدًا، واﻹسكندرية دائمًا رمز الحضارة والرقي مكان السماحة والتعايش والمحبة".

وأشاد محافظ الإسكندرية، بالجهود المبذولة في التأمينات المشددة على الكنائس وأماكن الاحتفال بالعيد التي تتتم بشكل جيد، موجهًا الشكر إلى كافة القيادات الأمنية والعسكرية على الجهود المبذولة في عمليات التأمين، مؤكدًا على أن مصر دائمًا هي بلد اﻷمن والأمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads