المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى بسيوني: نسعى للحفاظ على تلاحم أبناء الوطن

السبت 07/يناير/2017 - 03:14 م
ياسمين مبروك
طباعة
هنأ حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيوني أمين الحزب، الإخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنيين أن يظلل السلام مصرنا الغالية، وأن يحافظ المصريون على وطنهم الغالي.

قال مصطفى بسيوني إن الترابط والمحبة بين أبناء الشعب أكبر مثال ضربه المصريون؛ أقباط ومسلمون أمام العالم، وكان أكبر رد على مثيري الفتن وصانعي المؤامرات التي تريد تفكيك المجتمع المصري.

وأشار ماجد أبو الخير، نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، إلى أن احتفال المصريين بأعيادهم سويًا وتقديمهم التهنئة لبعضهم البعض هو تأكيد على وحدة الشعب المصري، ويُخرس السنة كل من يسعى لنشر الفتن والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد الذي طالما كان يدًا واحدة على مر التاريخ، ولم تفرقه تصريحات مشبوهة أو جماعات متطرفة أو منظمات مأجورة.

وقد شارك وفد من حزب مستقبل وطن بالمنوفية برئاسة مصطفى بسيوني أمين الحزب بتهنئة الأخوة الاقباط والانبا بنيامين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية، بمشاركة النائب ماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم؛، واللواء أسماعيل سلامة الامين العام المساعد للحزب، ومحمد الجمل الامين العام المساعد وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمنوفية.

وقال مصطفى بسيوني، إن الحزب بالمراكز شارك في تهنئة الاقباط بعيد الميلاد المجيد لتقديم التهاني للإخوة الأقباط.

وأكد بسيوني أن عيد الميلاد يؤكد للجميع على قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم وأن تضم جميع الشعوب في إطار من التعاون البنَّاء والعمل الجاد من أجل خير الإنسانية وتقدمها.

كما قام وفد من حزب مستقبل وطن بمدينة منوف بزيارة لكنيسة ماري جرجس بمنوف لتقديم التهاني، برئاسة حماده أبو السعود أمين بندر منوف ومحمد الهواري وأحمد مشعل أمين العمل الجماهيري بالمحافظة وعدد من أعضاء وقيادات الحزب بمنوف.

وشاركت أمانة مدينة السادات بالاحتفال بعيد الميلاد بكنيسة كفر داود وتوجة وفد من الحزب، برئاسة عصام العانوس أمين الحزب وياسر سعد الدين الأمين العام المساعد وعدد من قيادات الحزب بالسادات لتقديم التهاني لبابا الكنيسة ومشاركة الاخوة الاقباط أعيادهم.

وفي ذات السياق شاركت أمانة مركز تلا في تقديم التهاني بعيد الميلاد بالمدينة؛ برئاسة أكمل عشيش أمين المركز وأحمد الغنام وعدد من أعضاء الحزب بمركز ومدينة تلا، وشاركت أمانة مركز الشهداء بتقديم التهاني للاخوة الاقباط في وفد ترأسة محمد زوين وابراهيم الديك وعدد من قيادات الحزب بالشهداء.

وقامت أمانة أشمون برئاسة محمد خليفة بتقديم التهاني بكنيسة الأنبا تكلا.

وشاركت أمانتي قويسنا وبركة السبع في تقديم التهنئة لعيد القيامة برئاسة المهندس السيد عامر أمين مركز بركة السبع، والنائب هشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة قويسنا وبركة السبع وعدد من قيادات الحزب بالدائرة.

وأكد عبد الحليم ماهر أمين الاعلام، إن الحزب يسعى دائمًا وأبدًا أن يحافظ على تلاحم شركاء الوطن، وأن الأعياد الدينية التي يحتفل بها المصريون ويشارك كل منهما الآخر هو تأكيد على وحدة الوطن ونسيج الأمة، وتقطع ألسنة العملاء والخونة والمنظمات المشبوهة التي تسعى دائما لنشر الفتن والفوضى في البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads