المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط "فني هندسة" يبتز السيدات مقابل صورهن في أسيوط

السبت 07/يناير/2017 - 05:49 م
ليلى كامل
طباعة
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، من القبض على فني هندسة يتحصل على أموال من السيدات، بعد الإيقاع بهن، وابتزازهم بالصور عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والهواتف المحمولة.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من السيدات "ن.ز. م"، و"م.ز.م" في واقعة الإدارة العامة لتكنولوجيا فرع أسيوط، وكذلك بلاغ من السيدة "م.ن.غ" في واقعة فرع أسيوط، بورود اتصالات تليفونية على هواتفهن المحمولة، من عدة أرقام مجهولة، وكذلك محاولة التواصل معهن عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلب مبالغ مالية منهم.

على الفور تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، وضبط وإحضار القائم بالاتصال، الذي أدلت عنه التحريات، وهو "ع. أ. ع" فني هندسة برئاسة مركز الفتح، وتمكنت مأمورية ضمت ضباط مباحث مركز الفتح، وضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وقطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط، من ضبطه وبحوزته"هاتف محمول ماركة لينوفو بداخله شريحتين، وهاتف محمول ماركة سامسونج داخله شريحتين.

وضبط بحوزته "لاب توب" موصل بشبكة الانترنت، و9 حوالات نقدية فورية من السيدة "ع.أ.م" بمبالغ مختلفة، علي فترات متباعدة بإجمالي 12700 جنيه، و4 أجندات ورقية، مدون بها أسماء وعناوين وأرقام تليفونات، وأرقام سرية لحسابات شخصية، لعدد كبير من السيدات خاصة بالمتهم، و34 شريحة لشركات مختلفة، يرجح بأنه يقوم بإستخدامهم لمحاولة اخفاء هويته للإيقاع بضحاياه.

بمواجهته أعترف ملكيته للمضبوطات، واستخدامها لإبتزاز ضحاياه من السيدات، الذين على علاقة بهم، أو غير معلومين لديه، ومعرفتهم من صورهم الشخصية وطلب مبالغ مالية منهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads