المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاده.. 8 شائعات مضحكة تلاحق عائلة زعيم كوريا الشمالية

السبت 07/يناير/2017 - 10:11 م
طباعة
يحتفل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، غدًا الأحد، بعيد ميلاده، وهو اليوم الذي يصادف 8 يناير.

ونُشرت شائعات غريبة وطريفة في نفس الوقت عنه هو ووالده الراحل كيم جونغ إيل، نلقي نظرة على بعض منها.

1- وفقا لأحدث المناهج التي تدرس في مختلف المدارس في كوريا الشمالية، فإن كيم جونغ أون بدأ قيادة السيارة وسنه لا يتعدى 3 سنوات، كما أنه ملحن وموسيقي لا مثيل له.

2- جاء في كتاب "أنشطة الثوري كيم جونغ أون"، أن الرئيس الكوري تسابق مع الرئيس التنفيذي لشركة اليخوت الأجنبية وتغلب عليه، عندما كان يبلغ من العمر 9 سنوات.

3- وفقا للسيرة الذاتية لكيم جونغ إيل، فإن هذا الأخير ولد في كوخ عسكري سري على جبل بايكدو في عام 1942، وتنبأ أحد الطيور بولادته.

4- ذكرت وثائق رسمية أن كيم جونغ إيل بدأ المشي عندما كان عمره 3 أسابيع فقط وبدأ يتكلم بطلاقة في 8 أسابيع.

5- يعتقد أن كيم جونغ إيل كان يمتلك حوالي 20 ألف من أقراص الفيديو الرقمية، وكان مولعا بأفلام إليزابيث تايلور.

6- اختطف كيم جونغ إيل الزوجين شين سانغ وهو مدير فني والممثلة تشوي يون في أواخر السبعينيات وأجبرهم على تأليف الفيلم "بولغاساري".

7- خلال الفترة التي قضاها في جامعة كيم إيل سونغ، زعمت وثائق أن كيم جونغ إيل قام بتأليف 1500 كتاب في أقل من ثلاث سنوات، وفقا لسيرته الذاتية.

8- وفقا لتقارير غير مؤكدة، يعتقد الكثير من الكوريين الشماليين أن كيم جونغ إيل كانت لديه قدرات سحرية تساعده على التحكم في الطقس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads