المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام غالي ينتظم في مران الأهلي بعد غيابه أمس

الأحد 08/يناير/2017 - 07:10 ص
طباعة
ينتظم حسام غالي لاعب وسط الأهلي في مران فريقه اليوم الأحد، في ظل استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل.

حسام غالي يغيب عن مران الأمس
وغاب حسام غالي عن مران الفريق أمس السبت بعد حصوله على أذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لاستمرار تواجده خارج البلاد، وذلك بعد استئناف الفريق الأحمر لتدريباته بعد انتهاء إجازة الـ8 أيام.

حسام غالي ينتظر قرار الأهلي
نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالي أكد أن اللاعب رفض من جديد الرد على العرض الصيني الذى تلقاه مؤخرًا سواء بالقبول أو الرفض انتظارًا لقرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر والجهاز الفني بقيادة حسام البدري سواء بتجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الجاري أو الرحيل عن القلعة الحمراء بعد مشوار طويل من البطولات والإنجازات.

حسام غالي ينفي نيته الرحيل عن الأهلي
وقال حسام غالي إن ما تردد بشأن نيته الرحيل عن النادي أو التفكير في اللعب لأية أندية أخرى داخل مصر سواء الآن أو في أي وقت سابق عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لكل الأندية ومسئوليها وجماهيرها، إلا أن الحديث عن رحيله لأى نادٍ آخر أمر غير واقعي.

حسام غالي يكشف عن عرض الزمالك
وقال حسام غالي إنه حينما عاد من رحلة احتراف خارج مصر كان يمتلك في جعبته عرضًا داخليًا من الزمالك وبأضعاف المبلغ الذي تقاضاه وقتها من الأهلي ومع ذلك فضّل التوقيع للأحمر لأنه ينتمي لهذا الكيان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads