المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريهان: ”في لحظة أقل من لمح البصر وحدتنا الحسرة”

الجمعة 20/مايو/2016 - 10:32 م
ندى عبد الله
طباعة
نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص بموقع صور الأشهر إنستجرام صورة أعلام الدول العربية، معلقة على الصورة قائلة: في لحظة أقل من لمح البصر وحدتنا الحسرة ومنتهى معاني الحزن والألم على جميع ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وحدنا القلق والخوف وعدم القدرة على الفهم أو الاستيعاب لمحاولة قراءة هذا المشهد المؤلم، وحّدنا عدم الأمان من كل ما هو آت .. أسأل الله أن يكون حادث طائرة مصر للطيران قضاء الله وقدره، وليس اختراق لعملية إرهابية شيطانية قذرة .. أكرر .. بأقصى معاني الألم .

وأضافت شريهان : أقدم خالص عزائي إلى جميع آسر ضحايا طائرة مصر للطيران المنكوبة، وادعوا المولى سبحانه وتعالى أن يشملهم جميعاً برحمته، وأن يلهم ذويهم وأهلهم ونحن معهم الصبر والسلوان .

رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚأَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ .. صدق الله العظيم .

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت، صباح أمس، عن اختفاء طائرتها القادمة من باريس، والتي تحمل رقم MS804 من طراز إير باص A 320 ، وعلى متنها 56 راكبًا بينهم طفل ورضيعين، بالإضافة إلى 10 من طاقمها، كاشفة عن فقدان الاتصال مع الطائرة المنكوبة، في تمام الساعة 2.30 فجرًا، حيث كانت آخر نقطة لظهورها على الرادارات في منطقة كومبي القريبة من جزيرة كريت اليونانية.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية، صباح الجمعة، عن العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وأجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads