المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 منافسين على العمل الكوميدي مع "الزعيم" في رمضان 2017

الأحد 08/يناير/2017 - 01:23 م
سهام الشيمي
طباعة
اعتاد الجمهو على متابعة أعمال الفنان عادل إمام، الذي تميزت أعماله بالطابع الكوميدي، ومن المقرر أن يخوض "إمام" السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، ويشارك في المسلسل "هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر".

لم يقتصر السباق الدرامي الكوميدي هذا العام على "الزعيم" فقط، بل انضم للمنافسة 6 مسلسلات:

1- على رأي المثل


المسلسل بطولة مشتركة بين النجمة ياسمين عبدالعزيز، والمطرب تامر حسني، تأليف خالد جلال وإخراج محمد سامي.

يذكر أن صناع العمل يعقدون جلسات لوضع التفاصيل النهائية قبل بدء التصوير.

2- خلصانة بشياكة


يعود النجم أحمد مكي إلى السباق الرمضاني بعد غيابه العام الماضي بمسلسل "خلصانة بشياكة"، يشارك "مكي" البطولة الثنائي "شيكو وهشام ماجد"، إخراج هشام فتحي.

3- عائلة زيزو

بعد غياب عن الساحة الدرامية يعود النجم أشرف عبد الباقي بمسلسل عائلة زيزو، تشارك في البطولة الممثلة اللبنانية نور، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شيرين عادل.

4- هو وهي وهو

المسلسل بطولة أحمد فهمي الذي بدأ تصوير مشاهده في المسلسل، يشارك في بطولة المسلسل أكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، إخراج كريم العدل.

5- مرزوق وإيتو

يظهر محمد رمضان بشكل مختلف هذا العام، فيخوض السباق الدرامي بعمل كوميدي، ويشاركه في البطولة نجلاء بدر، وسيمون، ومنة فضالي، إخراج طارق رفعت

6- دنيا سمير غانم

تعقد الفنانة دنيا سمير غانم جلسات مع المؤلف مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندي، للاستقرار على اسم المسلسل المقرر أن تخوض به "دنيا" السباق الدرامي لعام 2017، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads