المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير داخلية البحرين يتعهد بمحاسبة أي متورط في هجوم "جو" الإرهابي

الأحد 08/يناير/2017 - 05:44 م
طباعة
قال وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم الأحد: إنه جرى الكشف عن أربعة من المشتبه بتورطهم في الهجوم الإرهابي الأخير الذي تعرض له سجن "جو" وأدى إلى هروب عدد من المحكوم عليهم في قضايا إرهابية.

وأضاف وزير الداخلية، "أن الإهمال والتواطؤ من أهم أسباب الهروب".. مشيرا إلى أن أوامر فتح النار خلال التصدي للإرهابيين والهاربين من السجن "لا لبس فيها".. مبينا أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية لإصلاح الأوضاع ومعالجة أوجه القصور والإهمال في السجون.

وقال: "إنه جرى رصد ومتابعة السيارة التي شاركت في تنفيذ العملية من خلال الكاميرات الأمنية بالشوارع وتم تشكيل لجنة للتحقيق وإحالة عدد من مسئولي وعناصر السجن للنيابة المختصة بمحاكم وزارة الداخلية".. موضحا أن العناصر الإرهابية الهاربة تمكنت من الفرار من البوابة التي كانت مفتوحة لدخول سيارة النظافة.

وشدد وزير الداخلية على أن القصور في الأداء وليس في الإمكانيات حيث يحمل رجال الشرطة الأسلحة والتجهيزات لأداء مهامهم المختلفة .. متعهدا بمحاسبة أي مسئول "أيا كانت رتبة" هذا الشخص.

ودعا إلى تطوير التشريعات التي تساعد رجال الأمن وكذلك العسكريين في مكافحة الإرهاب وتغليظ عقوبة الاعتداء على رجال الأمن.

وعقد مجلس النواب في وقت سابق اليوم اجتماعا مع وزير الداخلية حول الهجوم الإرهابي على سجن "جو" بحضور رئيس مجلس النواب الذي قال: إن الوزير قدم عرضا متكاملا لكافة ما حدث خلال الهجوم وكيفية هروب سجناء من السجن.

وأدى الهجوم الإرهابي على سجن "جو" في الأول من يناير الجاري إلى استشهاد شرطي وهروب عدد من المحكوم عليهم في قضايا إرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads