المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 3 مشاهد تسجل ظهور جمال وعلاء مبارك في مباريات الفراعنة

الإثنين 09/يناير/2017 - 10:26 ص
سليمان السيد
طباعة
أقيمت أمس، المباراة الودية بين منتخبي مصر وتونس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفريقين لخوض نهائيات أمم إفريقيا بالجابون، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل.

ولفت حضور جمال وعلاء مبارك، مباراة مصر وتونس، أنظار الجماهير المصرية، وانتقل ذلك إلى مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق الكثير من مستخدمي هذه المواقع، على حضور أبناء "مبارك"، المباراة، بعد غياب لفترة طويلة، عن مشاهدة مباريات الفراعنة في المدرجات.

ويرصد "المواطن" أبرز المشاهد والتي سجلت حضور جمال وعلاء مبارك في مباريات المنتخب الوطني

- بطولة 2006

كان الرئيس الأسبق حسني مبارك وأبنائه، من أبرز الداعمين للمنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا والتي أقيمت في القاهرة عام 2006.
وحضر جمال وعلاء مبارك، المباراة النهائية والتي كانت بين منتخبي مصر وكوت ديفوار والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفراعنة، بركلات الترجيج.

وأعرب أبناء "مبارك" عن سعادتهم وفرحتهم بالتتويج بالبطولة الإفريقية، كما التقطا الصور التذكارية مع نجوم منتخب مصر.

- بطولة 2010

كان آخر ظهور لجمال وعلاء مبارك، مع المنتخب الوطني، كان في المباراة النهائية بأمم إفريقيا والتي أقيمت في أنجولا بين منتخبي مصر وغانا، والتي حقق فيها الفراعنة الفوز بهدف نظيف، وتوج المنتخب باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي، وللمرة السابعة في تاريخه.
وحرص أبناء "مبارك" على تهنئة اللاعبين فى غرفة الملابس عقب المباراة ، مؤكدين لهم أن أداءهم كان رجولى وبطولى وأسعد الشعب المصرى بأكمله وبكافة طوائفه.

-مباراة مصر وتونس

عاد جمال وعلاء مبارك، بعد غياب 6 سنوات، إلى المدرجات لمشاهدة مباراة مصر وتونس الودية، والتي أقيمت أمس على استاد القاهرة، والتقط عدد من الجماهير التي حضرت المباراة، صور تذكارية مع أبناء "مبارك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads