المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"النظر إلى أخريات".. أبرز التصرفات التي تسبب فتور في العلاقة الزوجية

الإثنين 09/يناير/2017 - 11:16 ص
أرشيفية
أرشيفية
نهى نجم
طباعة
يقوم الزوج ببعض التصرفات السلبية التي تؤثر على العلاقة الزوجية بينهما دون أن يدري أن هذا الشيء يزعج قرينته، لذلك نقدم لكم بعض الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها الزوج، مما يؤدي إلى فتور قلب الزوجة.

الابتعاد عن فعل الأشياء التي تفضلها الزوجة: 

يحجم كثيرًا من الرجال القيام بالعديد من التصرفات التي تحبذها زوجاتهن، كتقديم الهدايا أو الورود، أو دعوات العشاء الرومانسية، أو القيام بنزهات سوية، ما يؤدي إلى فتور العلاقة بين الزوجين ويجعل الحياة الزوجية روتينية ومملة.

النظر إلى نساء أخريات:

ترغب المرأة بأن تكون محط اهتمام زوجها الوحيد، ولا تقبل بأن ينظر زوجها إلى أخريات لأن ذلك يقلل من مكانتها لديه واحترامه لها، عليك تجنب النظر إلى نساء أخريات لأن هذا الأمر يجرح شعور زوجتك، ويؤثر سلبًا على حياتك الزوجية.

قضاء الوقت مع الأصدقاء بشكل مفرط:

يقضي الزوج أغلب وقته مع أصدقاؤه، خارج المنزل ودائمًا ما يترك المرأة وحيدة في المنزل دون مراعاة شعورها وهذا دليل واضح على أنه يفضل أصدقاءه عليها، وبالتالي ينشأ شعور بالمرارة والحسرة لدى الزوجة لإهمال زوجها لها وتفضيله أصدقائه عليها.

الانشغال بالهاتف الذكي:

ينشغل الزوج داخل منزله بهاتفه الذكي عن قضاء الوقت مع زوجته ويتجاهلها، وهذا ما يولد لديها شعورًا بالإهمال والملل ويبث حالة من الفتور الدائم في علاقتهما.

عليكما البحث عن طرق تحسن العلاقة بينكما، بادر بالمصالحة معها، فالمرأة كائن متسامح وبسيط وبأقل شئ حتى لو بكلمة يمكن أن تسعدها، وحتى لا تصبح العلاقة بينكما مليئة بالملل والروتين، لأن أحد الطرفين سيلجأ إلى شخص آخر يتحدث معه ويجد معه الأمان وتدخلوا في دائرة أخرى وهي "الخيانة"، لذلك من الأفضل فتح صفحة جديدة بينكما.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads