المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة قناة السويس يؤكد التزام الطلاب مع بداية الامتحانات

الإثنين 09/يناير/2017 - 12:44 م
هشام إسماعيل
طباعة
تفقد الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، برفقة الدكتور طارق راشد رحمي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، سير عملية الامتحانات داخل الجامعة.

وبدأت الجولة بزيارة لكلية الآداب والعلوم الإنسانية، تفقدا خلالها بعض اللجان، حيث كان 1000طالب وطالبة من الفرقة الأولى يؤدون الامتحان في أقسام الاجتماع والتاريخ واللغة الانجليزية واللغات الشرقية والفلسفة.

واستقبالهما الدكتور محمد التهامي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مرسي الصباغ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وجاءت الزيارة الثانية لكلية التربية الرياضية كان 290 طالب وطالبة بالفرقة الأولى يؤدون الامتحان في مادة علم النفس الرياضي، وكان في استقبالهما الدكتور سامي عكر، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور ماجد العزازي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتوجه رئيس الجامعة ونائبه إلى كلية التمريض، وكان 207 طالب وطالبة بالفرقة الثالثة يؤدون الامتحان في مادة تمريض الأطفال، وكان في استقبالهما الدكتورة وفاء عبد العظيم، عميد الكلية، والدكتورة إيناس عبد الله، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وزار أيضًا لجان كلية الصيدلة، حيث كان 86 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثانية من برنامج الصيدلة الإكلينيكية يؤدون الامتحان في مادة عقاقير 2.

واختتمت الجولة بزيارة إلى كلية التربية حيث كان 1300 طالب وطالبة بالفرقة الأولى يؤدون الامتحان في جميع الأقسام، وكان في الاستقبال الدكتور صلاح مكاوي، عميد الكلية، والدكتور مدحت صالح، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور طارق راشد، نائب رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة حريصة على توفير المناخ المناسب لتأدية الامتحانات التى تسير بشكل هادئ ومنتظم.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أنه حريص على التأكيد على ضرورة الالتزام بضوابط وقواعد الامتحانات، ومعاقبة من يخالف التعليمات بكل حزم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads