المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإعلام الحربي": طائرات عراقية تقصف تجمعات لـ"داعش" بالموصل

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 03:11 ص
طباعة
أعلنت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة، مساء اليوم الإثنين، أن طائرات عراقية من طراز "إف 16" على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي ودمرتها بالكامل وكبدت التنظيم خسائر بالأرواح والمعدات بالموصل وتلعفر بمحافظة نينوي شمالي العراق، فيما قصفت الطائرات ليلا موقعا لتفخيخ السيارات، في منطقة الرشيدية بالساحل الأيسر في الموصل تسبب في وقوع انفجارات كبيرة وتم تدمير الموقع بالكامل.

وأشارت إلى غارة أخرى دمرت ورشة للتفخيخ في منطقة شريخان العليا شمال غربي الموصل، وثالثة دمرت موقعا بدور المحطة لصنع العبوات الناسفة في الساحل الأيمن بالموصل.

كما قصفت الطائرات تجمعا لعناصر داعش وآليات ومعدات التنظيم في منطقة "القيروان" وتجمعا آخر لارهابيين من داعش في قرية "خضر الياس" ومخزن أسلحه في "تلعفر" غربي نينوي شمالي العراق.

من جهة أخرى، تسلمت قوات الشرطة الاتحادية الدفعة الأولى من صفقة المدرعات الأمريكية (ASV)، وتضم 12 مدرعة مسلحة مخصصة لحرب الشوارع.. وقال مصدر بوزارة الداخلية العراقية، في تصريح صحفي: إن المدرعات ستشارك خلال الأيام القادمة في معارك تحرير الموصل بالمحور الجنوبي شرقي الموصل الذي تتولاه الشرطة الاتحادية.

وأشار المصدر إلى أن العقد المبرم بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية يحوي 60 مدرعة بكل منها برج ذاتي الحركة وكاميرات ليلية حرارية ومسلحة بمدفع رشاش عيار 12.7 مم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads