المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" تنشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 10 يناير

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 07:33 ص
طباعة
ينشر "المواطن"، أهم الأخبار المتوقعة، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 يناير.

القاهرة.. يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية الرئيس سلفا كير ميارديت رئيس جمهورية جنوب السودان، الذي يزور مصر حالياً، ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

القاهرة.. يستقبل وزير الخارجية سامح شكري المبعوث العربي إلى ليبيا صلاح الدين الجمالي، والذي يقوم بزيارة إلى القاهرة، ويتناول اللقاء الذي يعقد بمقر وزارة الخارجية الجهود المبذولة على الساحة العربية بشأن ليبيا، وكذا موقف مصر الداعم للمسار السياسي في ليبيا الذي يقوم على ضرورة التحرك بشكل أسرع وبصورة أكثر فعالية لحلحلة الأوضاع في ليبيا والتوصل إلى التوافق المطلوب وتنفيذ اتفاق الصخيرات مع الحفاظ علي المؤسسات الليبية الدستورية القائمة.

القاهرة.. يعقد مجلس جامعة الدول العربية اجتماعا تشاوريا على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة سفير تونس بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير نجيب المنيف وبحضور السفير صلاح الدين الجمالي الممثل الخلص للأمين العام للجامعة العربية إلي ليبيا، حيث يستمع المجلس لإفادة من الممثل الخاص حول الجهود المبذولة لتقديم الدعم السياسي والمعنوي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا والعمل على تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ اتفاق الصخيرات .

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و12 آخرين من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية، وذلك في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به خلال الفترة من عام 2000 حتى يوليو 2011.

الغردقة.. تنطلق بمدينة الغردقة أعمال الاجتماع التنسيقي لعدد من الدول الإفريقية من أجل بلورة رؤية موحدة حول قضايا الهجرة ومكافحة الاتجار في البشر واللجوء، والذي دعت وزارة الخارجية المصرية إلى عقده في ضوء تصاعد الاهتمام العالمي بقضايا الهجرة واللجوء.

القاهرة.. يضع وزير الثقافة حلمي النمنم حجر أساس إعادة بناء (مسرح مصر) بوسط القاهرة، بحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي وقيادات الوزارة والبيت الفني للمسرح.

القاهرة.. تنظم غرفة القاهرة التجارية اجتماعا موسعا بحضور قيادات مصلحة الجمارك، وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات لمناقشة المشكلات والموضوعات التي تتعلق بهما وتؤثر على أسعار السلع بالسوق.

القاهرة.. تنظم القرية الفرعونية، برعاية الدكتور عبد السلام رجب رئيس مجلس إدارة القرية الفرعونية ندوة بعنوان (لا للإدمان)، بالتعاون مع مؤسسة الحرية لعلاج الإدمان، وذلك بقاعة دكتور حسن رجب بالقرية، والتي تأتي ضمن الأنشطة الخيرية للقرية ولوعيها بدورها المجتمعي.

الخرطوم.. تعقد جلسة مباحثات رسمية برئاسة وكيلي وزارتي الخارجية السودانية والبريطانية، بمقر الوزارة بالخرطوم تتناول التعاون الثنائي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والتشاور السياسي على الصعيدين الإقليمي والدولي، يعقبها لقاء الوفد البريطاني مع وزير الخارجية السوداني الدكتور إبراهيم غندور.

برلين.. يلتقي الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لمحور قناه السويس، الذي يزور ألمانيا حاليا، مع وزير الدولة الألماني بوزارة التعاون الدولي الاقتصادي والإنمائي برجيتا سايبريس، حيث يتم افتتاح ورشة عمل بمقر وزارة الاقتصاد الألمانية للترويج للمنطقة الاقتصادية بمحور قناة السويس.

الجزائر.. يصل إلى الجزائر وزير الشؤون الخارجية والتجارة الخارجية المجري بيتر زيجارتو، في زيارة رسمية بدعوة من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي رمطان لعمامرة، لتقييم العلاقات الثنائية على ضوء الديناميكية التي اتسمت بها خلال السنوات الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads