المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الدقهلية يحرر بائع متجول احتجزه 3 أشخاص في مقابر بالسنبلاوين

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 11:32 ص
سالى البرى
طباعة
حررت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بائع متجول اختطف على يد 3 أشخاص لتعرضه لفتاة رفضت الزواج منه، وذلك باحتجازه داخل مقابر قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين.

تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين، من خضرة زكي إسماعيل 43 سنة ربة منزل، ونجلتها ياسمين السيد إبراهيم نافع 22 سنة لا تعمل، وتقيمان قرية "برقين"، دائرة المركز، بالتقابل مع حسين حمادة محمد المرسي 17 سنة بائع متجول، ومقيم بندر السنبلاوين، السابق تقدمه لخطبة الثانية ورفضهما ذلك، داخل القطار القادم من مدينة الزقازيق باتجاه المنصورة، فحدثت مشادة كلامية بينهم، قام على أثرها بالتعدي عليهما بالسب والشتم.

وكان شقيق المشكو في حقه، اتهم كل من زوج الأولى السيد إبراهيم نافع، 49 سنة، عامل زراعي، وصديقيه سامح محسن جمعة الشبراوي، 27 سنة، عامل، ومحمد رضا علي الشبراوي، 30 عامل، وجميعهم يقيمون قرية "برقين"، دائرة المركز، باصطحاب شقيقه عنوة من داخل القطار بتحريض من المبلغتين لردعه لعدم تعرضه للثانية بقصد إبعاده عنها.

وجه ضباط وحدة مباحث المركز بتكثيف جهود البحث والتحري لتحديد مكان الاحتجاز، وأسفرت التحريات التي أجراها المقدم أبو العم فتحي، رئيس مباحث السنبلاوين تحت إشراف اللواء مجدي القمري، مدير مباحث الدقهلية، إلى قيام الثالث والرابع باصطحاب المشكو في حقه، عنوة من داخل القطار واحتجازه بمنطقة مقابر قرية "برقين" دائرة المركز والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح قطعي بالذراع الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم.

تم إعداد مأمورية لاستهداف المتهمين، حيث تم ضبط الثالث والرابع والخامس وتحرير المحتجز، وبحوزة الثالث آلة حادة "سكين"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات.

تم نقل المصاب إلى مستشفى السنبلاوين العام، حيث تلقى العلاج اللازم وتصرح له بالخروج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 667 2017 جنح المركز، وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads