المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 عاطلين بمرور القليوبية لتزويرهم تراخيص

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 11:47 ص
أرشيفية
أرشيفية
غادة وحيد
طباعة
تمكن ضباط مباحث المرور، من ضبط 3 عاطلين داخل صالات مرور القليوبية، أحدهما قام بترخيص دراجة مطلوب ضبطها لتزوير أوراق تراخيصها، وأخرين قاموا بفرض "إتاوات" وأعمال السمسرة داخل صالة مرور القليوبية.

تلقى اللواء مجدي عبد العال، مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، اخطارًا من العقيد محمد درويش، مدير مرور القليوبية بالواقعة.

ودلت تحريات المباحث على أنه أثناء مرور ضباط مباحث إدارة المرور على وحدة مرور شبين القناطر، تم ضبط مصطفى مخلص، 23 سنة بدون عمل ومقيم بلقس– دائرة مركز قليوب، حال قيامه بنقل ملكية الدراجة النارية، وبالكشف عن الدراجة النارية تبين أنها مطلوب ضبطها في المحضر رقم 14254 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م "تزوير في مستندات الترخيص".

وبمواجهة المتهم، قرر بشرائها من حكيم على عبد الحكيم، ومقيم كفر طحانوب – دائرة مركز شبين القناطر، منذ عامين مقابل مبلغ مالي وقدره 8000 جنيه، بموجب التوكيل رقم 969ج لسنة 2015م، الصادر من مكتب توثيق الشهر العقاري بشبين القناطر، وتم التحفظ على الدراجة النارية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42 أحوال مركز شبين القناطر.

كما تمكن ضباط المباحث، أثناء مرورهم على المواقف العمومية بمدينة شبين القناطر، وتم ضبط حسن حامد، 51 سنة عامل تحصيل رسوم بموقف شبين القناطر، أحمد عرابي، ومقيم شبين القناطر، السابق اتهامه في القضية رقم 1235 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2008م "أموال عامة"، حال قيامه بالتربح من أعمال وظيفته وتحصيل مبالغ مالية من قائدي سيارات الأجرة بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 182.5 جنيه وعدد 4 كعب دفتر تحصيل وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 587 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.

وضُبط أيضًا إسلام ممدوح، 35 سنة عاطل ومقيم مدينة نصر أول – القاهرة، حال تواجده بوحدة مرور قليوب، وقيامه بممارسة أعمال السمسرة لإنهاء الإجراءات الترخيصية للراغبين من المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء مصالحهم مقابل مبالغ مادية، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 586 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads