المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس ربة منزل بتهمة قتل شقيق زوجها في المطرية

السبت 21/مايو/2016 - 01:50 م
مي علي
طباعة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بتمزيق جسد شقيق زوجها لتعديه عليها بالضرب في المطرية.
وتلقى العميد أمجد إبراهيم، مأمور قسم شرطة المطرية، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوجود متوفى داخل عقار بشارع المطراوي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين أن الجثة لـ علاء الدين فاروق ، عامل (مصاب بطعنة أسفل الصدر من الجهة اليسرى).
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين حدوث مشادة كلامية بينه وبين زوجة شقيقه هاجر سيد ، ربة منزل (مصابة بكدمة أسفل العين)، وتعديه عليها بالضرب محدثًا إصابتها المذكورة، فقامت باستخدام سلاح أبيض سكين من المطبخ، وتعدت عليه محدثة إصابته التي أودت بحياته.
بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطها، وبحوزتها السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة،وبمواجهتها اعترفت بقتل المجني عليه، لتكرر تعديه عليها، فقررت الدفاع عن نفسها وطعنه بالسكين، وتم تحرير المحضر رقم 4021 لسنة 2016م إداري القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads