المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة: إنشاء فندق لخدمة العملية التعليمية بكلية السياحة

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 05:23 م
سالى البرى
طباعة
تابع الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، إنجازات تطوير المنشآت والمعامل بكلية السياحة والفنادق، بالإضافة إلى ملفات العملية التعليمية بالكلية.

واستقبل "القناوي" خلال زيارته الدكتورة أمينة شلبي، عميد الكلية، والدكتور أحمد عثمان، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور وائل محمد، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نهاد كمال، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسين حجاج، رئيس قسم العمارة الأسبق.

وتفقد رئيس الجامعة المدرج الكبير، ومعمل النسيج بالكلية، بالإضافة إلى المواقع المقترحة للمنشآت التى ستتم إضافتها للكلية لخدمة العملية التعليمية، ومنها شركة السياحة المقترحة وفندق الكلية.

كما قدمت الدكتورة أمينة شلبي تقريرًا تفصيليًا عما تم إنجازه بالكلية؛ مثل: زيادة الموارد الذاتية للكلية، وعقد برتوكولات تعاون مع شركات سياحية للتدريب، والتخطيط لعقد المؤتمر العلمي، ومؤتمر شباب الباحثين، وعمل مجلة علمية للكلية؛ وكذلك عرض خطة التطوير المقترحة خلال الفترة المقبلة.

وفي لقاءٍ مفتوح، عقده "القناوي" مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، استمع إلى الأفكار والمقترحات الخاصة بهم، مؤكدًا لهم أن وجود رؤية واضحة للكلية والعاملين، بما فيها تحديد الإمكانيات والأولويات، يمكن أن يتخطى العقبات والمشكلات الموجودة، ومشددًا على ضرورة عقد اجتماعات مكثفة مع جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، لعرض الأفكار والرؤى المختلفة، للوصول إلى خطة متكاملة تُنفذ مرحليًا لتطوير الكلية، وتطوير الخدمات التعليمية والملفات المتعلقة بها.

كما شدد رئيس الجامعة على أهمية عمل الجميع صفًا واحدًا، والاتفاق على التغيير للأفضل بجهود الجميع، من خلال العمل على الملفات المختلفة، وتحديد مسؤولية كل ملف لمتخصص في هذا المجال؛ مشيرًا إلى أنه سيتم عمل فندق بالكلية لخدمة العملية التعليمية وتدريب الطلاب على إدارة الفنادق وزيادة موارد الكلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads