المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشوب خلافات بين جماعة الإخوان وحلفائها بسبب أيمن نور والبرادعي

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:15 ص
طباعة
بدأت محاولات جماعة الإخوان الإرهابية لضم محمد البرادعي، للكيانات السياسية الجديدة، وظهرت للعلن بعد بيانات البرادعي التي دافع فيها عن الإخوان عبر صفحته على "فيس بوك"، وتأكد هذا عبر تصريح إبراهيم منير، أمين التنظيم للإخوان، الذي قال أن البرادعي مدعو للانضمام لتحالفهم في الخارج.

وظهر خلال الأيام الماضية كيان سياسي جديد دشنته الإخوان بجانب أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، يدعى "يناير يجمعنا"، والذي ظهر فيه تواجد وجوده ليبرالية، بل أن أيمن نور لم يخف رغبته في ضم البرادعي لهذا الكيان، إلا أن هذه الخطوة فجرت معركة عنيفة بين حلفاء الجماعة، بل وقطاع من قيادات الإخوان أنفسهم الرافضون لتصعيد وجوه ليبرالية.

وهاجمت مها عزام رئيس المجلس الثوري التابع للإخوان في تركيا، قيادات الإخوان وحلفاءهم الداعون للاصطفاف مع البرادعي، واصفة إياه بالخائن، وقالت في بيان لها:"على الجميع أن يتساءل لماذا يظهر البرادعي الآن؟ هل هذا هو البديل الذي سيفرض علينا من خلال دعوات الاصطفاف؟".

وانتقد وليد شرابي نائب رئيس المجلس الثوري التابع للإخوان، إصرار الإخوان على تصعيد وجوه ليبرالية جديدة على الساحة في الخارج خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الوجوه ليس لها مبادئ على أرض الواقع".

وتابع شرابي في بيان له: "لا أدري لماذا يقوم بعض السياسيين والإعلاميين في الخارج بإعادة تسويق أشخاص نعلم جيدا أنهم بأفعالهم وأقوالهم تسببوا في كوارث".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads