المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائبة تتقدم بطلب إحاطة لـ"التضامن" بسبب الاعتداء على الأطفال في دور الأيتام

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:17 ص
طباعة
أعلنت النائبة شيرين عبد العزيز القشاش، عضو لجنة التضامن بالبرلمان، تقدمها بطلب إحاطة عاجل للمهندس رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي بشأن تعذيب الأطفال بمياه مثلجة فجراً في دار للأيتام بالتجمع الخامس وهذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في دور الأيتام فقبل ذلك حدث في دار جمعية مكة المكرمة لرعاية الأيتام بالهرم حيث استخدم مدير الدار قطعة خشبية وانهال على أيدي وأجساد الأطفال ضربا مبرحاً دون مراعاة للآدمية وصغر سن الأطفال وأصبحت الآن تكرر يوما بعد يوم.

وتساءلت في بيان لها: أين دور وزارة التضامن الاجتماعي في الحفاظ على "اليتيم"، وأين معايير الجودة وتطوير خدمات الرعاية التي أصدرتها الوزارة العام الماضي.

وطالبت النائبة شيرين القشاش الحكومة بوضع حداً لهذه الاعتداءات الوحشية على أطفالنا ومعاقبة المخالفين من دور الأيتام قانونياً وإحالتهم للنيابة العامة لتوقيع أقصى عقوبة.

وكانت الدكتورة سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن، قالت أنه تم إحالة المشرفة على دار أيتام التجمع الخامس للنيابة، ووقف الإدارة المسئولة بالدار عن العمل، بعد واقعة تعذيب طفل بالماء البارد في الصباح الباكر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads