المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر قرارات الجمعية العمومية للمعاهد القومية

السبت 21/مايو/2016 - 02:35 م
محمد العطار
طباعة
وافقت اليوم، السبت، الجميعة العمومية العامة للمعاهد القومية فى جلستها –- غير عادية - برئاسة الاستاذ مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية على تقرير راتب لرئيس المعاهد القومية و بيع السيارتين المملوكتين للجمعية العامة ، و ذلك بعد اكتمال النصاب القانونى بحضور 20 من رؤساء مجالس ادارات الجمعيات التعاونية التعليمية للمدارس القومية على مستوى الجمهورية .
جاء ذلك بناءًا على ما انتهى إليه قرار مجلس ادارة الجمعية العامة فى 22 فبراير 2016، نحو عقد جمعية عمومية غير عادية للمعاهد القومية طبقًا لأحكام القانون رقم 1 لسنة 1990 و القرار الوزارى 250 لسنة 2011 و ما انتهى إليه اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية فى 19 مارس 2016 .
قال مدحت مصطفى أن دعوة الاجتماع جاءت لمناقشة بيع السيارتين المملوكتين للجمعية العامة، و تقرير راتب و بدل انتقال ثابت لرئيس المعاهد القومية، و اعتباره قائمًا بأعمال المدير التنفيذي فى ضوء أحكام المادة 25 من القرار الوزارى 250 لسنة 2011، و ما يستجد من أعمال خلال الجلسة .
اضاف رئيس المعاهد إنه قبل العمل فى المعاهد القومية بعد وعد من الدكتور الوزير بمناقشة الأجر، و ذلك لأن القانون يمنع الأشخاص من العمل بلا أجر .
و أشار رئيس المعاهد أن السيارتين حالتهم أصبحت غير صالحة للاستعمال، و عدادها سجل اكثر 25300 كليومتر، و تصليحها يحتاج إلى مصاريف طائلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads