المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يواجه المريخ السوداني ودياً.. وكاسونجو تحت المنظار

الأربعاء 11/يناير/2017 - 07:03 ص
طباعة
يدخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري اختباراً ودياً جديداً عندما يواجه المريخ السوداني للمرة الثانية على ملعب الأخير مساء اليوم الأربعاء، لتدعيم العلاقات بين الناديين، ولتجهيز الفريقين لبطولتي الدوري في مصر والسودان.

وانتهت المباراة الأولى بتعادل الفريقين ايجابياً بهدفين لكل فريق، وحسمت القرعة وجهة كأس البحر الأحمر للتسوق لصالح زعيم الثغر، بعد اتفاق الفريقين على ذلك قبل انطلاق المباراة التي شهدت تألق أكثر من لاعب في الاتحاد السكندري وعلى رأسهم المهاجم خالد قمر.

في الوقت الذي يراقب نادى المريخ في مباراة اليوم الكونغولي كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى تمهيداً لشرائه الصيف المقبل، بعد رفض إدارة زعيم الثغر التفريط في اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري للفريق السوداني أو لأي من الأندية التي طلبت ضمه.

وغاب كابونجو كاسونجو عن المباراة الودية الأولى لعودته متأخراً من بلاده، بعد حصوله على أجازة عقب توقف بطولة الدوري العام، بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية بالجابون والتي تنطلق يوم 14 يناير الجاري.

ويتواجد الاتحاد السكندري في السودان حالياً لإقامة معسكر هناك يتخلله مواجهتين وديتين أمام المريخ السوداني في إطار استعدادات زعيم الثغر لاستئناف مسابقة الدوري العام كما يقوم الرئيس السودانيِ عمر البشير بتكريم البعثة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads