المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 15 متهم من بينهم تشكيل عصابى للاتجار في المخدرات بالجيزة

السبت 21/مايو/2016 - 03:52 م
هيثم سليم
طباعة
شنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة حملة مكبرة استهدفت مناطق أكتوبر والهرم والوراق بالاشتراك مع رؤساء القطاعات ورؤساء مباحث الأقسام وتمكنت القبض على عاطل وزوجته كونا عصابة للاتجار في المخدرات وخاصة الهيروين، وتم أخطار اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.
البداية وردت معلومات للواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد قيام كلًا من عاطل السابق اتهامه في 9 قضايا هروب من مراقبة وضرب وسرقة ومخدرات وسلاح بدون ترخيص وربة منزل زوجة الأول بالاتجار في المواد المخدرة متخذان من المنطقة سكنهما مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، تم أعداد مأمورية مكبرة بإشراف اللواء علاء عزمي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بمسكنهما وبحوزتهما 239 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر وبندقية خرطوش عيار 12 مطموسة الأرقام و4 طلقات من ذات العيار و4 هواتف محمول و1600 جنيه بمواجهتهما.. اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح بقصد الدفاع والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما.
كما تمكنت الحملة من ضبط عاطل كون عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة في مدينة السادس من أكتوبر، وتم أخطار اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات للواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لرئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أكتوبر مفادها قيام عاطل وراء ارتكاب العديد من حوادث سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة،وعقب تقنين الإجراءات الأمنية أمكن ضبطه بأحد الكمائن المعدة ،واعترف بارتكابه 3 حوادث سرقة لهواتف محمولة وأرشد المتهم عن أماكن ارتكابه لتلك الحوادث وأماكن تصريفه للمسروقات حيث أمكن ضبطها وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليه
كما ضبطت الحملة 12 من المطلوبين امنيا على ذمة قضايا وتم تحرير المحضر اللازمة وأخطار النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads