المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها الـ23.. "المثال الحي للجمال والرقة" ملك قورة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 04:52 م
منار إبراهيم
طباعة
تحل اليوم ذكرى ميلاد فنانة استطاعت رغم صغر سنها أن تلمع في سماء النجومية، تميزت برقتها وملامح وجهها الملائكي، دائما تختار تجسيد الأدوار الهادئة والراقية، كما أنها أبدعت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بجانب كبار النجوم، حافظت على الكاريزما الخاصة بها، مثال حي للجمال والرقي، هي المبدعة الجميلة ملك قورة. 

ولدت "ملك" عام 1993، والدها رجل الأعمال محمد قورة، وزوجة والدها هي الفنانة منى عبد الغني، درست بـ "MES" المدرسة الإنجليزية الحديثة بالتجمع الخامس ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الإعلام تخصص ""Integrated Marketingمع "Theater Arts"، "Double Major". 

حصلت على العديد من الجوائز بالرغم من صغر سنها من بينها جائزة أحسن ممثلة من "اتحاد الإذاعة والتلفزيون"، عن دورها في مسلسل نور الصباح، بالإضافة إلى تكريمها من قبل الجامعة الأمريكية على الأدوار الرائعة التي قامت بها. 

في ذكرى ميلادها الـ23 يرصد "المواطن" أبرز المشاهد التي قامت بها خلال مشوارها الفني: 

"نور الصباح" 
قامت بتجسيد دور "شمس" ابنة الفنانة ليلي علوي بمسلسل "نور الصباح"، من إخراج سمير سيف وتأليف مجدي صابر، بطولة كل من هشام عبد الحميد، إبراهيم يسري، ندى بسيوني. 
"غاوي حب" 

قامت بدور صغير في فيلم "غاوي حب" مع الفنان محمد فؤاد حيث جسدت دور حبيبته في الطفولة، من إخراج أحمد البدري، وتأليف أحمد البيه، وبطولة كل من رامز جلال، حلا شيحا، خالد الصاوي، أميرة العايدي. 

"عليك واحد" 

تعرضت لموقف طريف في طفولتها ببرنامج مقالب للأطفال "عليك واحد" برفقة شقيقتها مريم، وكان مقدم الحلقة الفنان شريف منير. 

"حالة عشق" 

ظهرت بدور مميز بتجسيد شخصية "منة" ابنة خادمة فيلا أسرة "عشق" التي تعرضت للكثير من المشاكل، والمسلسل من بطولة كل من مي عز الدين، هند رضا، عمر متولي، بوسي، سامح الصريطي، ومن إخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد صلاح العزب.

"دوران شبرا" 
أبدعت في المسلسل الدرامي "دوران شبرا" بدور "نورا" التي كانت تعيش في الخارج وعادت لجدها لتعيش معه وتتوالى الأحداث، من إخراج مينا مدحت وتأليف عمرو الدالي، وبطولة كل من هيثم أحمد زكي، حورية فرغلي، عفاف شعيب ونخبة أخرى من نجوم الفن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads