المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء لأسرة شهيد حادث العريش

الأربعاء 11/يناير/2017 - 09:46 م
ايه محمد فتحي
طباعة
قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمد رمضان محمد العزبي، اليوم الأربعاء، بدار المناسبات بمدينة برج البرلس، والذي استشهد جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمينًا بحي المساعيد، بقسم ثالث العريش، بمحافظة شمال سيناء، الإثنين الماضي.

وأعرب "نصر" عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد محمد العزبي؛ يرافقه اللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس حازم الأشموني، رئيس مدينة برج البرلس، والعميد يسري الدسوقي، مدير عام ميناء البرلس البحري، وعدد من القيادات التنفيذية بكفر الشيخ، حيث قرأ الفاتحة على روح الشهيد الطاهرة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء.

وأكد المحافظ أن هذا العمل الإرهابي لن ينال من قوة وعزيمة المصريين، وحتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل.

يُذكر أن المحافظ قرر، في وقتٍ سابق، منح 4 رحلات عمرة لأسر شهداء برج البرلس وروينة؛ رحلتى عمرة لكل أسرة، بالإضافة إلى مساعدة مالية عاجلة، وإقامة سرادق عزاء للشهداء على نفقة المحافظة، وذلك أثناء مشاركته في تشييع جنازة الشهيد عامر الغنام، بقرية روينة بمركز كفر الشيخ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads