المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو حواجبك رفيعة ومتضايقة منها.. 5 حلول للمشكلة

الخميس 12/يناير/2017 - 08:18 ص
طباعة
قبل سنوات كانت الحواجب الرفيعة الدقيقة اتجاهًا شعبيًا واسعًا ولكن الموضة تغيرت ورغم ذلك تواجه بعض الفتيات صعوبة في استعادة الحاجبين الطبيعيين ذوي الكثافة المناسبة، فإذا كنتِ تعانين هذه المشكلة وتشعرين بالانزعاج من حاجبيك الدقيقين إليكِ هذه النصائح من موقع "بولد سكاي" الهندي.

1. تعزيز نمو شعر الحاجبين هي الخطوة الأولى التي يجب أن تعملي عليها لتتمتعي بحاجبين كاملين وواسعين، ولذلك ينبغي أن تتوقفي لفترة كافية عن تهذيبهم وحاولي أن تتغلبي على شعورك بالإحراج لبعض الوقت واتركي الشعر ينمو كيما يريد واسمحي لشعرهما أن ينمو بكامل قدرته.

2. بعد أن ينمو بشكل مناسب احرصي على أن تلجأي لمختص لتهذيبهما ومنحهما شكلاً مناسبًا ولا تفعلي ذلك بنفسك أو لدى شخص غير محترف.

3. الجأي لمصحح الحواجب الذي يعد صديقك المثالي حين تعانين مشكلة رقة الحاجبين، واحرصي أن تستخدمي الجل أو البودرة وتتجنبى أقلام الحواجب لأنها تجعل الشعر يتساقط.

4. التدليك بزيت الخروع حل سحري لتعزيز نمو الشعر وجعل الحاجبين يبدوان واسعان وقويان، احرصي على أن تفعلي ذلك يوميًا خاصة أن التدليك يعزز الدورة الدموية ويزيد دفق الدم للبصيلات.

5. تقشير البشرة أيضًا يساعد على تعزيز نمو الشعر عن طريق القضاء على الخلايا والأنسجة الميتة، فتأكدي من فرك المنطقة في اتجاه دائري وليس بقسوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads