المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل "تعليم الأقصر" يتفقد 10 مدارس لمتابعة سير الامتحانات

الخميس 12/يناير/2017 - 12:05 م
زيارة وكيل تعليم
زيارة وكيل تعليم الأقصر للمدارس
مرفت الفخرانى
طباعة
تابع طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، سير امتحانات النقل بعدد من مدارس الأقصر، موجهًا بتوفير الراحة والهدوء للطلاب والطالبات داخل اللجان، ومشددًا على ضرورة تحرير محاضر غش فورية لمن يثبت قيامهم بذلك دون رأفة.

وتفقد "بخيت"، خلال جولة قام بها على مدار يومين، أكثر من 10 مدارس بمختلف أنحاء المحافظة، كما تابع انتظام أعمال الامتحانات بعدد من المدارس بإدارات أرمنت والطود والزينية والأقصر.

وقال موسى عبد الله، المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، إن جولة وكيل الوزارة استهدفت متابعة أعمال لجان النظام والمراقبة، والتأكد من حسن سير العمل فيها، بالإضافة إلى تأمين أعمال الامتحانات.

وأشار "عبد الله"، إلى أن جولة وكيل وزارة التربية والتعليم، شملت زيارة عدد من المدارس منها مدرسة الأقصر الإعدادية الجديدة بنات، ومدرسة الزينية قبلي الإعدادية المشتركة، ومدرسة الأقصر الثانوية بنات، ومدرسة الزينية قبلي للتعليم الأساسي، كما قام بالمرور على حوالي 25 لجنة بمختلف المدارس، واطمئن من المعلمين على سير الامتحانات ومدى توفير سبل الراحة والأمان والهدوء للطلاب أثناء أدائهم للامتحانات، كما تابع مع الطلاب مستوى الامتحانات، واستفسر عن الأسئلة في مواد الرياضيات والعلوم التي يؤدون الامتحانات فيها، حيث أكد الطلاب أنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي.

ولفت المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، إلى أنه تم التشديد على ضرورة وجود معلومات بكل لجنة عن عدد الطلاب بها، وحالات الغياب مع توفير التأمين الطبي للطلاب والمراقبين لمواجهة أي حالة مرضية، وتوفير الأدوية والإسعافات الأولية بكل مدرسة بها لجان امتحانات وضرورة نظافة دورات المياه، بالإضافة إلى ضرورة توفير سبل الراحة للمراقبين على اللجان.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads