المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يقوم بجولة لمدينة الخصوص سيرا على الأقدام

الخميس 12/يناير/2017 - 12:35 م
غادة وحيد
طباعة
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، صباح اليوم الخميس، بجولة تفقدية لمدينة الخصوص، سيرًا على الأقدام، لمتابعة بعض الأعمال التي يجري إنشائها بالمدينة وتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية بالمدينة ورافقه خلال الجولة النائب حسن عمر حسنين، عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة، والدكتور منصور بكري، رئيس المدينة.

بدأت الجولة بتفقد ميدان الشجرة بنزلة الخصوص، والذي تم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة به في الفترة الأخيرة بنسبة 100% وجاري تجميله عن طريق إنشاء شعار لمحافظة القليوبية في مدخل الميدان، بالإضافة إلى إنشاء مجمع حدائق ليكون متنفس لأهالي المدينة.

كما تفقد قطعة أرض على مساحة 2000 متر غير مستغلة لدراسة إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها لتساهم وتساعد في تخفيف الكثافة الطلابية في المدارس بمدينة الخصوص.

وأثنى المحافظ على جهود رئيس مدينة الخصوص التي يبذلها وأسفرت عن إزالة أكثر من 75 % من تراكمات القمامة بالمدينة وسعيه لخلق متنفسا لأهالي المدينة وتجميل مداخلها، كما تفقد محطة المياه المرشحة بالمدينة والتي تعمل بطاقة 90 لتر في الثانية والتي ساهمت إلى حد كبير في حل مشكلة المياه بمدينة الخصوص.

وشملت الجولة أيضًا تفقد سيادته مبنى الوحدة المحلية الجديد الجاري إنشاءه والمكون من خمس طوابق وتم الانتهاء من حوالي 70% من تشطيب الدور الأراضي وجاري أعمال المحارة في باقي الطوابق.

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة للمهندس المسئول عن الموقع بضرورة السرعة في التنفيذ والدقة في الأداء ليتم تسليم المبنى ليخدم المواطنين، ويساعد في قضاء مصالحهم مشددًا على ضرورة تسليم المبنى طبقًا للمواصفات القياسية المتفق عليها في بنود العقد، كما تفقد المحطة الوسيطة لتجميع القمامة والتي يتم تجميع القمامة بها تمهيدًا لنقلها إلى المدفن الصحي بالخانكة.

وخلال الجولة قام المحافظ بالإلتقاء مع مئات المواطنين واستمع إلى مشاكلهم بشارع الرشاح وشارع ترعة الإسماعيلية وشارع موقف الأتوبيس وشارع مجمع المدارس.

كما أمر المحافظ بإزالة ملاهي مخالفة بجوار الإدارة التعليمية بالخصوص لتعديها على أملاك الدولة وعدم وجود أي تراخيص لها، كما تفقد سيادته قطعة أرض أمام محطة الصرف الصحي بشارع الرشاح لدراسة إنشاء محطة رفع للصرف الصحي عليها واستصدار قرار تخصيص لها.

واختتم الجولة بتفقد مدرسة الخصوص الثانوية واستاء سيادته من تدني مستوى نظافة الفصول ودورات المياه بالمدرسة وأعطى تعليمات مشددة لمدير المدرسة بمراجعة أعمال النظافة والصيانة فورًا وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads