المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة متهم بقتل مقاول الهرم لمحكمة الجنايات

السبت 21/مايو/2016 - 10:10 م
مي محمد
طباعة
أحال المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية عاطل متهم بقتل مقاول بالهرم ووضع جثته في الكلور بالبانيو إلي محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات، وورود كافة التقارير من مصلحة الطب الشرعي والأدلة الجنائية.

انتهت التحقيقات التي باشرها طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة علي مدار شهر، ونصف إلي ارتكاب المتهم بعد ورود تقارير الأدلة الجنائية والطب الشرعي فضلا عن اعتراف المتهم التفصيلي بالجريمة وتضمن أمر إحالة المتهم إلي محكمة الجنايات اتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد .

وسرد المتهم محمد. ا 25 سنة عاطل في تحقيقات النيابة العامة التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تفاصيل جريمته حيث قرر بأنه يقطن بذات العقار الذي يمتلكه المجني عليه ويعلم بثرائه حيث أنه مقاول ويمتلك عدة عقارات ويحتفظ بخزينة أموال بشقته ونظرًا لأنه يمر بضائقة مالية فكر المتهم في سرقته وقال: الحالة ضنك وأبويا رماني أنا وأختي من صغرنا لحد ما أتحبس وخد حكم مؤبد في قضية مخدرات وأنا اشتغلت في كذا شغلانة واتمرمطت من هنا لهنا لحد ما اترفدت من آخر شغلانة ومبتقش لاقي أصرف علي أمي وأختي .

وشرح المتهم قائلا: أنا اعرف إن الراجل صاحب البيت ده عنده فلوس كتير شايلها في خزنة في شقته قررت أسرقه وفكرت إني لو سرقته هو عارفني وهيفضحني فقررت إني اقتله عشان ميفضحنيش وجهزت سكينة وأنا عارف انه بينزل يصلي الفجر فاستنيته أمام باب الشقة بس مخرجش فانتظرته حوالي 3 ساعات لحد ما خرج وأول ما فتح باب الشقة غرست السكينة في صدره وضربته بعدها بطعنات في وجهه ورقبته وجرجرت جثته لحد الحمام .

وأضاف: كان همي ألاقي أي فلوس دخلت علي الخزنة مقدرتش افتحها وملقتش أي فلوس سرقت تليفونين ومفاتيح الشقة وحملت الجثة وحطتها في بانيو الحمام ومليته عليها وسكبت كلور وخرجت من الشقة نزلت شقتي وغير هدومي الملوثة بالدماء وهربت عند واحد صاحبي .

واستطرد قائلًا: رجعت تاني يوم لقيت الشرطة موجودة خفت حد يكشفني كما أن الهواتف المحمولة قديمة ولن تباع بمبلغ جيد فقمت بربطها ومفاتيح الشقة بقالب طوب ورميتهم في ترعة المريوطية لحد ما الشرطة قبضت عليا بعد ما عثرت علي ملابسي الملوثة بدماء القتيل بشقتي .

وأنهي المتهم اعترافاته قائلا: أنا كنت عايز أحمي أمي وأختي من المرمطة والجوع .

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد كشفت غموض العثور على مقاول مذبوحا وملقى داخل بانيو داخل شقته بمنطقة الهرم، حيث تبين أن جاره وراء ارتكاب الجريمة بغرض السرقة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads