المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهند مجدي يشيد بطفرة الموقع الرسمي للنادي الأهلي

الجمعة 13/يناير/2017 - 11:48 ص
خالد بدوي
طباعة
أكد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته الغامرة بالمكانة التي احتلها الموقع الرسمي للنادي، بعدما احتل مركزًا متقدمًا بين أكثر مواقع الأندية مشاهدة على مستوى العالم، حيث جاء في المركز الـ11 في تقرير مطول نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وقال "مجدي"، إن مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، أسعدته كثيرًا المكانة التي وصل إليها الموقع الرسمي للنادي، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يتم إلا بعد جهود جبارة بذلها كافة العاملين بإدارة الإعلام، إضافة للدعم الكبير من مجلس الإدارة.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الموقع الرسمي للنادي شهد طفرة كبيرة في الفترة الماضية بعد إطلاق نسخته الجديدة، بالإضافة إلى الدور الكبير لإدارة التسويق والإعلام الإلكتروني التي تم استحداثها خلال الفترة الأخيرة وساهمت في تطوير المحتوى الإلكتروني للنادي.

وأشار عضو القلعة الحمراء، إلى أن قطاع الإعلام في النادي تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة وتفوق على أندية عريقة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس وميلان الإيطاليان، بأقل الإمكانات المادية، مشيرًا إلى أن الأهلي كان سباقًا بإطلاق تطبيق خاص به للهواتف المحمولة "موبايل أبلكيشن" وأيضًا راديو أون لاين، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة يسعى لأن يتواجد الموقع الرسمي للنادي ضمن الخمسة الأوائل على مستوى العالم.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي، أن قطاع الإعلام بالنادي يضم نخبة من أفضل الصحفيين ومتخصصي السوشيال ميديا والإعلام الإلكتروني، مضيفًا أن المجلس يسعى لأن يكون الأهلي صاحب الريادة في كل المجالات سواء الرياضية أو الاجتماعية أو الإعلامية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads