المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة التحقيق والإدعاء بمكة المكرمة تستوجب والد الطفلة المعنفة "دارين"

الجمعة 13/يناير/2017 - 02:39 م
شربات عبد الحي
طباعة
استجوبت هيئة التحقيق والإدعاء العام بمكة المكرمة، والد الطفلة المعنفة "دارين"، وأمرت بحبسه خمسة أيام على ذمة التحقيقات، ويواجه تهمة إعداد مقطع فيديو مخالفًا لنظام جرائم المعلوماتية وإرساله للغير.

وقالت والدة الطفلة ناريمان موفق سعيد، إن هيئة حقوق الإنسان وكلت محاميًا لمتابعة قضية ابنتها، مبينةً أنها توجهت أمس إلى كتابة العدل بالمدينة المنورة، واستخرجت وكالة له تنص على توكيله لدى الجهات الرسمية والقانونية لأخذ كافة حقوقها وحقوق ابنتها.

وأضافت أنها تواصلت مع فرع وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة أمس الخميس، حيث استمع الفرع إلى أقوالها وتسلموا كافة الأوراق التي تربطها بزوجها، إضافةً إلى صك طلاق ورقي حرره لها، مشيرةً إلى أن الفرع أبلغها أنها ستتسلم ابنتها في أقرب وقت.

وأفاد المهندس حسين سعد بحري، رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد الخيرية بمكة المكرمة، أنه تم إخضاع الطفلة لفحوص طبية كاملة للاطمئنان على صحتها، مبينًا أنه سيتم تسليمها لوالدتها عن طريق لجنة الحماية الأسرية.

ويذكر أنه في وقت سابق نشر والد الطفلة السعودية وهو يعنفها ويضربها بشدة، مما آثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول المقطع الفيديو، حتى اكتشفت السلطات هذا الفيديو وقامت بالبحث عنه والقبض عليه وتوجيه التهم إليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads