المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هتوحشيني قولي لأمي تسامحني.. بحبك يا نورهان".. أخر كلمات طالب جامعة حلوان

الجمعة 13/يناير/2017 - 05:37 م
طه جمعة
طباعة
نفى مصدر أمني، اليوم الجمعة، ما تردد حول القبض على 4 متورطين في حادث وفاة طالب جامعة حلوان، الذى سقط من الطابق السادس بالمدينة الجامعية.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية لم تلقي القبض على أي متهم، ولا توجد أي شبهة جنائية في الحادث، مشيرًا إلى أن النيابة العامة استدعت عددًا من شهود الواقعة، للوقوف على ملابساتها، وأن تحريات المباحث توصلت إلى انتحار الطالب بسبب مشكلة عاطفية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى الوقت الذي تلقى فيه اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من العميد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، حول ورود بلاغ من إدارة المدينة الجامعية، بسقوط طالب من الشرفة الخاصة بغرفته رقم 609، بالدور السادس بالمبنى، رقم ١٥ بالمدينة الجامعية، وعلى الفور انتقل المقدم وائل عرفان، رئيس مباحث حلوان، والرواد إسلام بكر، وإسلام سعيد، وأحمد مصلح، ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين قيام أحمد عيد، طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق، بالانتحار بعد أن قفز من الطابق السادس.

ودلت التحريات على أن المجني عليه علم بأن حبيبته ارتبطت بشخص آخر، فقرر الانتحار، وكتب رسالة مدون بها "هتوحشيني قولي لأمي تسامحني.. بحبك يا نورهان".

وبسؤال زملاء المجني عليه، لم يتهموا أحد، أو يشتبهوا في الحادث جنائيًّا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء نائل ثروت، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads