المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

11 فيلما ينافسون على إيرادات منتصف هذا العام

الجمعة 13/يناير/2017 - 08:45 م
ريم محمد
طباعة
يستعد العديد من صناع الأفلام السينمائية، لطرح العديد من أفلامهم في أجازة منتصف هذا العام، حيث يضع صناع الأفلام اللمسات الأخيرة على أفلامهم من أجل اللحاق بموسم نصف العام، والذي سوف ينطلق بعد أيام قليلة، ومن المتوقع أن تشهد عددًا من التغيرات في الأفلام، وتجمع أحداث الأفلام بين الأكشن والكوميدي والرومانسي، في محاولة للفت أنظار أكبر عدد من الجماهير إلى شباك التذاكر.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي الأفلام التي سيتم طرحها في أجازة نصف العام.
11 فيلما ينافسون
"جواب اعتقال"

أثار هذا الفيلم جدلًا كبيرًا، وتم تأجيله لأكثر من مرة، بسبب عدم انتهاء المخرج من التصوير في الوقت المحدد له فقرر، المنتج أحمد السبكي، أن ينافس به في أجازة منتصف هذا العام.

الفيلم من بطولة كل من "محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب"، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم حول، شخصية "خالد الدجوي" الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه (أحمد) الانضمام لهذه الجماعة.
11 فيلما ينافسون
"ياباني أصلي"

بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات، يعود الفنان أحمد عيد للمنافسة بقوة بفيلمه "ياباني أصلي"، الفيلم من بطوله كل من " أحمد عيد ومحمد ثروت، وندا موسى، وهشام إسماعيل، وعبد الرحيم حسن، وإيمان السيد"، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

تدور قصه الفيلم حول، شاب مصري يقع في حب فتاة يابانية تعمل في السفارة اليابانية بالقاهرة، وتبادله الحب، ويقررا الزواج، وتعيش معه في شقة بإحدى المناطق العشوائية، وتنجب منه طفلين توأم، وتعود باﻷبناء إلى اليابان مجددًا، ويحاول البحث عن أبنائه لكي يعود بهم إلى مصر. 
11 فيلما ينافسون
"يا تهدي يا تعدي"

يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة أيتن عامر، حيث تنافس بفيلمها على شباك التذاكر، الفيلم من بطولة كل من " أيتن عامر، ومحمد شاهين، وبدرية طلبة، وولاء الشريف، وإدوارد، وسلوى خطاب"، ومن تأليف أحمد عزت، ومن إخراج خالد الحلفاوي.
11 فيلما ينافسون
"القرموطي في أرض النار"

لاقت شخصية القرموطي التي قدمها أحمد آدم من قبل إعجاب كبير من الجمهور، حيث يعود أحمد آدم بالشخصية إلى السينما بعد غياب دام 8 سنوات بشخصية "القرموطي" مرة أخرى.

الفيلم من بطولة كل من " أحمد آدم، وأحمد صيام، وعلاء مرسي، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، وعفاف رشاد"، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، ومن إخراج أحمد البدري.

يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في السوشيال ميديا.
11 فيلما ينافسون
"القرد بيتكلم"

من أقوى أفلام هذا العام على الساحة الفنية، الذي ينتظر عرضه الكثير من الجمهور، الفيلم من بطولة كل من "أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وهاني شو، وسيد رجب، ومايكل سعد"، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم حول ساحرين شقيقين وهما طه ورشاد الشناوي "أحمد الفيشاوي" و"عمرو واكد"، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.
11 فيلما ينافسون
"آخر ديك في مصر"

الفيلم الثاني الذي ينافس به الفنان محمد رمضان هذا العام، الفيلم من بطولة كل من " محمد رمضان، ومي عمر، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وليلى عز العرب، وملك قورة"، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

تدور قصة الفيلم حول "محمد رمضان" الذي ينجو من حادث غرق أثناء محاولته الهجرة إلى الخارج بطريقة غير شرعية، وعندما يعود إلى قريته يجد نفسه آخر رجل من عائلة الديك، كل هذا في إطار من المواقف الكوميدية.
11 فيلما ينافسون
"فين قلبي"

ينافس به المطرب مصطفى قمر، بعد غياب كبير عن السينما، الفيلم من بطولة كل من " مصطفى قمر، ويسرا اللوزي، وشيري عادل، وإدوارد، وإيمان السيد، وتيام قمر"، ومن تأليف رضا زايد، ومن إخراج إيهاب راضي.

في قالب رومانسي كوميدي، يتزوج رجل من الفتاة التي كان يحبها، وبالرغم من ذلك لا يزال قلبه بعد الزواج معلقًا بحبه القديم، ليعيش طوال الوقت صراعًا بينهما.
11 فيلما ينافسون
"يجعله عامر"

ينافس الفنان أحمد رزق، بهذا الفيلم، الذي قد خرج من سباق موسم عيد الأضحى، لعدم انتهاء المخرج من التصوير، وقرر طرحه في موسم منتصف هذا العام.

ويتناول الفيلم المشاكل الزوجية بشكل كوميدي، وهو من بطولة كل من "أحمد رزق، وبوسي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وعدد من الوجوه الشابة الجديدة"، ومن تأليف سيد السبكي، ومن إخراج شادي على.
11 فيلما ينافسون
"تصبح على خير"

ينافس الفنان تامر حسني بفيلمه في موسم أجازة هذا العام، الفيلم تدور أحداثه داخل سياق كوميدي، وهو من بطولة كل من "تامر حسني، ودرة، ونور، ومحمود البزاوي"، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.


11 فيلما ينافسون
"الخروج عن النص"

الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنان محمد نجاتي، والفنانة رندا البحيري، ونيرمين ماهر، وحسن عيد، ومراد فكري، وأسامة أسعد، وعمرو ممدوح، وهو للمنتج حسن أبو الدهب، ومن إخراج حسن السيد.

وتدور أحداثه في سياق التشويق الدرامي.
11 فيلما ينافسون
"طلق صناعي" 

 تدور أحداثه حول زوجين قررا السفر إلى أمريكا، لكن الزوج يكتشف أثناء محاولة الحصول على "تأشيرة الدخول"أن زوجته في الشهر التاسع من الحمل، وأنها تعاطت حبوبا لتسريع الولادة، لتلد في أمريكا وتحصل على الجنسية للابن.

والفيلم من بطولة كل من "حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، ومي كساب"، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads