المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دخان حرائق القمامة يغطي سماء العريش ليلاً

السبت 14/يناير/2017 - 02:17 ص
طباعة
غطت سماء مدينة العريش في شمال سيناء الليلة سحب دخان كثيفة، وقال أهالي إن دخانا منبعثًا من أكوام قمامة أشعل الأهالي النار فيها، إضافة لحرق قمامة في مقلب منطقة الزهور للتخلص منها، غطى سماء مدينة العريش وانتشرت في الأجواء روائح الحرائق، وأصيب كبار السن من بينهم والأطفال بضيق تنفس.

وبحسب الأهالي أن سحب الدخان تركزت في مناطق منخفضة والمناطق الساحلية وحي الزهور ومناطق جنوب المدينة وتلاحظ وجودها بشكل ظاهر في سماء المدينة ليلا.

وقال مصدر فى مجلس مدينة العريش، إن سيارات نقل القمامة الخاصة بالمجلس تعمل طوال اليوم في نقلها وفق إمكانيات محدودة بعد حرق مجهولين لمعدات القمامة قبل أسبوعين، وأشار المصدر أنه تم التنبيه على الأهالي بعدم إحراقهم لأكوام القمامة حتى لا تتسبب في تراكم الدخان وظهوره ليلا وتجميعها في نقاط تم تحديدها ليتم السيطرة عليها ونقلها.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات شمال سيناء، أنه تم تلقى بلاغات ورصد الجهات المسئولة لوجود سحب دخان في سماء العريش منذ ليلة أمس وبدأت في الظهور هذه الليلة، ولم تصل مستشفى العريش أي حالات اختناق نتيجة هذه السحب التي تبين أنها ناجمة عن دخان منبعث من أكوام قمامة تم إشعال النار فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads