المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الداخلية" تكشف تفاصيل جديدة عن اقتحام وكر لـ"بيت المقدس" ومقتل إرهابيين

السبت 14/يناير/2017 - 04:50 ص
طباعة
قال اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن العملية الأمنية التي تمت أمس بشمال سيناء لاستهداف إرهابيين من "بيت المقدس"، متورطين في الهجوم على كمين المطافي، تؤكد نجاح أجهزة المعلومات وجهاز الأمن الوطني، في استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة لرصد أوكار الإرهابيين، الذين يحاولون استخدام أسماء حركية متعددة والتنقل بين الأماكن للتخفي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج "كلام تاني" المذاع على فضائية "دريم"، أن مصر ستظل مقبرة لكل إرهابي أو معتدٍ، مشيرا إلى أن قوات الأمن تسعى دائما إلى ضبط الإرهابيين للحصول على معلومات أكثر، لكن ما حدث في عملية أمس أن المتهمين بادروا بإطلاق النار على القوات، ما استدعى الرد عليهم وقتلهم.

وتابع مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات: "حياة المواطنين خط أحمر في كل عمليات الشرطة، لذلك جميع القوات تعمل على الحفاظ على حياة المدنيين".

وحول رفض الداخلية لمظاهرات تيران وصنافير، أوضح "عطية"، أن هناك حكما قضائيا من محكمة الأمور المستعجلة بتحديد أماكن التظاهر، لافتا إلى أنه من حق المواطن التعبير عن رأيه بكل حرية لكن لا يجب تعطيل مصالح المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads