المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

9 مباريات "ضرب نار" في الإسبوع الخامس عشر للمجموعة الثانية بالمظاليم

السبت 14/يناير/2017 - 05:15 ص
طباعة
تقام اليوم 9 مباريات بالمجموعة الثانية "القاهرة" في الإسبوع الخامس عشر بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف النصر المتصدر صاحب الـ32 نقطة فريق السكة الحديد، الذي تحسنت نتائجه وأصبح في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ويبحث سيد عيد المدير الفنى للنصر إلى مواصلة العروض الجيدة وتحقيق الانتصارات للابتعاد خطوة كبيرة بالصدارة، في الوقت الذى يحاول فيه خالد بيبو المدير الفني للسكة إلى استغلال نشوة الفوزين الأخيرين اللذان حققهما فريقه في الأسبوعين الماضيين وتحقيق المفاجأة بإيقاف انتصارات النصر.

في نفس الوقت يخرج منتخب السويس صاحب المركز الثانى بالمجموعة برصيد 26 نقطة لمواجهة منشية الشهداء متذيل المجموعة برصيد 5 نقاط فى أول لقاء لعبد الناصر محمد كمدير فنى لأبناء الغريب بعد رحيل خالد جلال لتدريب الزمالك، وفى بورسعيد يخرج الترسانة المنتشى بفوزه الأخير على الاتصالات وارتفاع رصيده إلى 16 نقطة فى المركز الثالث عشر لمواجهة المريخ الجريح صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة فى مواجهة صعبة للطرفين، كما يلتقى القناة صاحب المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة مع الشرقية للدخان الذى يحتل المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة فى لقاء الهروب من القاع فالفائز مولود والخاسر مفقود نظرا لصعوبة موقف الفريقين فى جدول الترتيب .

على ملعب رأس البر يستضيف دمياط بقيادة مصطفى مرعى والذى حقق فوزا غاليا الأسبوع الماضى خارج ملعبه على منتخب السويس رفع بها رصيده إلى 13 نقطة نظيره اتحاد الشرطة بقيادة عبد الرحيم محمد والذى يحاول العودة لدائرة الأضواء والمنافسة على الصعود بعد الفوز الأخير على سيراميكا وارتفاع رصيد الفريق إلى 19 نقطة فى المركز السابع .

كما يلتقى البنك الأهلى صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة مع كهرباء الإسماعيلية بقيادة طارق زين فى مواجهة متكافئة ، كما يلتقى المصرية للإتصالات المترنح بقيادة تامر عبد الحميد مع الزرقا الذى يحاول الهروب من منطقة الهبوط بتجميع اكبر عدد من النقاط فى الدور الأول .

على استاد حسن الشاذلى بميت عقبة يستضيف نجوم المستقبل بقيادة مديره الفنى الجديد أحمد العجوز فريق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان فى مواجهة صعبة للطرفين، نظرا لأن فريق المستقبل يعد كتابا مفتوحا لياسر رضوان الذى أشرف على تدريب الفريق فى بداية الموسم ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.

على استاد القاهرة يستضيف سيراميكا كليوباترا المترنح والذى لقى هزيمة أخيرة من اتحاد الشرطة أوقفت رصيده عند النقطة 17 فى المركز العاشر فريق إف سى مصر بقيادة أحمد الكأس، والذى يحاول الفوز بعد فقد نقطتين ثمينتين الأسبوع الماضى أمام القناة على ملعبه رفع بها رصيده إلى النقطة 22 ومازال فى المركز الثالث .


وفى المجموعة الأولى يستضيف بنى سويف على ملعبه فريق طهطا فى مواجهة سهلة نسبيا لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن الثلاث نقاط بعد الهزيمة المفاجئة الأسبوع الماضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads