المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة مديري مدرستين وموجهين للتحقيق لمخالفتهم ضوابط الامتحانات بأسيوط

السبت 14/يناير/2017 - 01:58 م
ليلى كامل
طباعة
أحال الدكتور محمد السيد، وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، مديري مدرستين ومسئولي أمن وموجهين للتحقيق، لمخالفتهم ضوابط العمل خلال امتحانات النقل، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وكيل المديرية لعدد من مدارس إدارة أبنوب التعليمية، لمتابعة أعمال سير امتحانات النقل ومدى انضباطها داخل المدارس.

ورافقة خلال الجولة عبد الناصر حامد، مدير عام التعليم العام بالمديرية، وبهاء شاكر، مدير إدارة التعليم الإعدادي بالمديرية، وعبد الرحيم عبد الحميد، مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، وزارا خلالها مدرسة النيل الثانوية والنيل الإعدادية بقرية المعابدة التابعة لإدارة أبنوب التعليمية.

وأوضح وكيل المديرية، أنه خلال متابعته لهذه المدارس فوجئ بعدم تواجد مسئول الأمن على البوابة في كل من المدرستين، كما تبين تغيب الموجه المتابع في كل منهما، وعدم حضورهما لفتح مظاريف الأسئلة، فتم خصم 3أيام من رواتبهم، كما تقرر خصم 3 أيام لعمال النظافة بهذه المدارس لسوء حال النظافة بهما، وكذلك إحالة مديري المدرستين للتحقيق بالمديرية.

وفي السياق ذاته، تأكد وكيل المديرية، خلال الجولة من جودة طباعة الورقة الامتحانية، وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية، مشددًا على ضرورة توفير الجو المناسب للطلاب أثناء الامتحان مع ضرورة الإلتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، لافتًا إلى أن هذه الجولات جميعها يصب في مصلحة الطالب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads