المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط نصف كيلو هيروين بحوزة عاطلين في الإسماعيلية

السبت 14/يناير/2017 - 03:10 م
هشام إسماعيل
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء من ضبط نصف كيلو من مخدر الهيروين، بحوزة عاطلين، وذلك أثناء تواجدهما بمنطقة القصاصين.

وكانت معلومات سرية وردت للواء حسن عبد الرسول، مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء، مفادها قيام كل من المتهم "إبراهيم. س. ز"، 30 عامًا، عاطل، والمتهم "محمد. ع"، 35 عامًا، عاطل، والهارب من السجن في أحداث 25 يناير من جناية والمقضي فيها بالسجن المؤبد بتهمة "قتل" مقيمين عزبة الشيخ سليم دائرة مركز القصاصين بالاتجار في المخدرات وخاصة مخدر الهيروين، متخذين من طريق الإسماعيلية القاهرة مسرحًا لمزاولة تجارتهما غير المشروعة.

وتمكن العميد محمد سلامة، رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالإسماعيلية وشمال سيناء، والعقيدين مفيد فوزي، وعصام جبر، والرائدان علي عبد النبي، وإسلام حافظ، والنقيب أحمد المحمدي، الضباط بالإدارة من ضبط المتحري عنهما في أحد الأكمنة التي أعدت لهما بعزبة الشيخ سليم دائرة مركز القصاصين، وبحوزتهما 2 قالب أسطواني من مخدر الهيروين يزنا حوالي نصف كيلو ومبلغ مالي 200 جنيه و3 هواتف محمولة.

وعلى الفور، تم التحفظ على المضبوطات، والمتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads