المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توك شو

تسريبات البرادعي الجديدة تسب "العريان" و"شرف" .. وموسى: تويتر متواطئ

السبت 14/يناير/2017 - 11:04 م
 محمد البرادعي
محمد البرادعي
طباعة
واصل الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية صدى البلد، نشر تسريبات جديدة للدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب الدستور ونائب رئيس الجمهورية السابق، حيث حملت التسريبات الجديدة هجومًا من"البرادعي" على رموز العمل السياسي في مصر بعد ثورة 25 يناير.

وقال البرادعي، خلال مكالمة هاتفية مع شقيقه علي، إن "جورج إسحاق رجل متخلف ضمن ناس فاضية عايزين يطلعوا بيانات"، كما هاجم "البرادعي"، فى مكالمة أخرى، عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، قائلاً: "الحمار عصام شرف قابل البلتاجي في الميدان".

كما ظهر في التسريبات الأخيرة هجوم مؤسس حزب الدستور على قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وقال في أحدها: "عصام العريان ابن كلب مجنون ورجل أفاق"، وكان ذلك على خلفية مطالبته بالعدول عن موقفه الرافض للتعديلات الدستورية، لأنه سيخصم من رصيده الشعبي، مؤكدًا أنه يعمل لمصلحة الوطن وليس لمصلحة الجماعة.

من جانبه، أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج "#البرادعى شلح رجالته"، من أجل التدوين عليه في صفحات التواصل الاجتماعي، ضد ما أسماهم برجال محمد البرادعي، إلا أن إدارة تويتر أبلغت فريق إعداد برنامج "على مسؤوليتي" بحذف الهاشتاج، حسبما صرح "موسى"، لافتًا إلى أن هذا الإجراء يؤكد وجود علاقة بين المخابرات الأمريكية ومحمد البرادعي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads